اعلان

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري الأبطال والقنوات الناقلة والمعلق

يبحث محبي الريدز، عن موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفريق الأحمر بقيادة الألماني يورجن كلوب، إلى الفوز بنتيجة كبيرة حتى يذهب إلى ملعب الفريق البافاري وهو مطمئن، بينما يرغب البافاري، في الفوز أو الخروج بأقل نتيجة ممكنة حتى يستطيع العودة مرة أخرى على ملعبه ووسط جمهوره.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

وستبدأ مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، على ملعب آنفيلد، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر بتوقيت أبو ظبي، ويُعد هذا اللقاء من أفضل المباريات في دور الـ16، ببطولة دوري أبطال أوروبا، نظرًا لقوة الفريقين في الدوري الذي يشارك فيه.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

موعد مباراة الليفر والبايرن في دوري الأبطال

موعد مباراة الليفر والبايرن في دوري أبطال أوروبا

ولعب فريق ليفربول حتى الآن في دوري أبطال أوروبا، 6 مباريات فاز وخسر في ثلاثة مباريات، بينما خاض بايرن ميونخ نفس عدد مباريات الريدز، ولكن فاز في 4، وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة في دوري المجموعات.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

موعد مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول في دوري الأبطال

ويأمل عشاق الساحرة المستديرة، وخصوصًا في الوطن العربي، بتسجيل نجمنا المصري محمد صلاح، هدفًا في هذه المباراة لأنها تعتبر من أقوى اللقاءات التي سيخوضها أبو مكة في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

ستنقل قناة بي إن سبورت 2 مباراة ليفربول وبايرن ميونخ، بجانب كل من: " BT Sport 2 / HD، Ziggo Sport Voetbal، Club RTL، beIN SPORTS HD 1 TR، RMC Sport 2، Polsat Sport Premium 1 HD، Eleven Sports 1 HD Portugal

معلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

سيعلق حفيظ دراجي، وعلي محمد علي، على مباراة ليفربول وبايرن ميونخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس