اعلان

تحديات جديدة أمام محمد صلاح في مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

يستضيف ملعب أنفيلد، مباراة فريق ليفربول وبايرن ميونخ، غدا الثلاثاء، في المباراة التي تقام ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة، لتحقيق عدد من الأرقام والتحديات أمام الفريق البافاري.

وينتظر عشاق ليفربول، مشاركة محمد صلاح في هجوم ليفربول أمام بايرن ميونيخ، باعتبارها المواجهة الأقوى بين مباريات دور الـ16 من التشامبيونزليج.

ويستعرض "أهل مصر" التحديات التي تواجه محمد صلاح أمام بايرن ميونخ.

المشاركة في دور الـ16 للمرة الثالثة

يأمل محمد صلاح في المشاركة أمام بايرن ميونخ، لتخطي حاجز المشاركة مرتين فقط في دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وسبق لنجم مصر، أن شارك في دور الـ16 مرتين، مع فريق روما الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني موسم 2016، وفي الموسم السابق شارك صلاح مع ليفربول الإنجليزي في دور الـ16 أمام بورتو البرتغالي، وانتهى لقاء الذهاب لصالح ليفربول بخماسية دون رد، واختتم الموسم بالصعود إلي نهائي البطولة أمام ريال مدريد الإسباني.

الأهداف

ينتظر محمد صلاح، التسجيل أمام بايرن ميونخ، لارتفاع رصيده من الأهداف بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل صلاح 3 أهداف هذا الموسم، بواقع هدف في نابولي وهدفين أمام ريد ستار الصربي بدور المجموعات لمسابقة التشامبيونزليج.

التفوق أمام الأندية الألمانية

لعب محمد صلاح، أمام الفريق الألمانية في أربع مواجهات، أمام شالكه وباير ليفركوزن، بقميص بازل أمام شالكه، في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2013 – 2014، وخسر في المبارتين، بينما المواجهة أمام باير ليفركوزن، مع فريق روما الإيطالي، انتهت الذهاب بالتعادل الإيجابى 4/4، في لقاء العودة سجل صلاح هدف الانتصار بنتيجة 3-2.

وسبق لنجم منتخب مصر، أن يهز شباك العملاق البافاري، أثناء المعسكر التحضيري، الذي أقيم في ألمانيا قبل الموسم الماضي، حينما سجل صلاح هدفًا في فوز ليفربول على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما بكأس أودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة