اعلان
اعلان

"سيدة البلكونة" تفجر مفاجأة لـ "أهل مصر" أنا اللي رميت نفسي.. وزوجي اللي أنقذني

قالت سارة محمد، التي عرفت بـ "سيدة البلكونة"، إنها هي من قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثالث، لوجود خلافات أسرية بينها وبين زوجها، الذي يعمل سمسار عقارات، وصلت إلى حد الضرب، بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

اقر أ أيضا.. مواطن يلقي زوجته من "البلكونة" في فيصل (فيديو)

وأضافت صاحبة 25 عامًا، في أول تصريح لها لـ "أهل مصر"، أنها متزوجة منذ 6 سنوات، ولديها 3 أطفال أحدهما "رضيع"، مشيرً أن الخلافات اشتدت من سنة، التي وصلت إلى حد الضرب والإهانة، وخاصة بعدما تدخلت شقيقته في أمور حياتهما، حتى أصبحت إنها هي المتحكمة في كل شي فى البيت، مؤكدة إنها هي من تقوم بإنفاق على البيت، حتى فاض الكيل مني، فقمت بإلقاء نفسي من البلكونة وزوجي هو من أمسك بي، حتى أتى عدد من الأهالي واستطاعوا إنقاذي.

وطالبت "سارة" في نهاية حديثها لـ "أهل مصر" ، إنها تريد أطفالها، ولا تريد العودة مرة أخري إلى زوجها، بعدما وصفت حياتها مع زوجها بأيام العذاب والسواد.

تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك) مقطع فيديو لسيدة معلقة في أحد الشرف، بالطابق الثالث، منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، حيث أثار الفيديو حالات من الفزع الجدل، حيث روج ناشر الفيديو، أن زوجها ألقى بها نظراً لحدوث مشاجرة بينهما بسبب خلافات أسرية، ما أثار الحفيظة عدة تساؤلات مختلفة حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب منطقة حدودية بين باكستان وإيران