اعلان

جريزمان يكشف سبب رفضه الانضمام لبرشلونة الصيف الماضي

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، عن سبب عدم انضمامه لبرشلونة في الصيف الماضي، واستمراره مع الفريق المدريدي.

وأضاف جريزمان في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أرى أنني أحد العناصر الأساسية بمشروع أتلتيكو مدريد، فهذا ساعدني على إصدار قراري حول البقاء في الفريق وعدم الرحيل، بالتأكيد هذا ساعدني بالإضافة إلى ثقة المدرب والنادي وزملائي بي".

وقال: "أُدرك أنني لاعب مهم وسأقوم بكل شيء لمساعدة هذا النادي على الوصول إلى أبعد شيء ممكن، أسلوب لعب أتلتيكو مدريد يروق لي، وشرع النادي في تعليم اللاعبين الجدد اتباع هذا الأسلوب، هذا الأسلوب هو ما يساعدنا على الفوز ولن نغير أي شيء منه".

وعلق علي اللقاء الذي يجمع فريقه مع يوفنتوس الإيطالي، والمقرر له الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قائلاً :"خوض أولى مباريات دور 16 على ملعبنا يُعد حافزًا إضافيًا لنا، فكل مباراة في "ميتروبوليتانو" بدوري أبطال أوروبا تسيطر عليها أجواء رائعة، وهذا ما نحتاجه".

وأختتم تصريحه: "ستكون المباراة المقبلة بمثابة احتفال بالنسبة لجميع عاشقي ومحبي أتلتيكو مدريد، الطريق حتى النهاية سيكون صعبًا، ولكننا سنقدم كل شيء من أجل الوصول إلى المباراة النهائية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب