اعلان
اعلان

سحر نصر تبحث مع وزير البنية التحتية الإيطالي ضخ استثمارات جديدة في مجالي البنية الأساسية والنقل

كتب :

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع دانيلو تونينيلى، وزير البنية التحتية والنقل الإيطالي، وذلك خلال زيارتها إلى العاصمة الإيطالية "روما" بحضور السفير هشام بدر، سفير مصر لدى روما، وبحث الجانبان، زيادة التعاون في مجالى البنية الأساسية من خلال تشجيع الشركات الايطالية على ضخ استثمارات جديدة في مصر في هذا المجال، إضافة إلى دعم إيطاليا لعدة مشروعات في قطاع النقل مثل السكك الحديدية ومترو الأنفاق.

وأكدت الوزيرة، حرص مصر على زيادة العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع إيطاليا، فى ظل العلاقة الاستراتيجية بين البلدين، وما يربط الشعبين من علاقات تاريخية ممتدة.

وأشارت الوزيرة، إلى أن قطاع النقل في مصر يشهد تطورا كبيرا في كافة قطاعاته، نظرا لأهميته في البنية الأساسية الجاذبة للمستثمرين، موضحة أن هناك فرصا استثمارية واعدة في كافة مجالات النقل، حيث تقوم وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتنسيق مع وزارة النقل، لتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في هذا المجال.

وأكد وزير البنية الأساسية والنقل الإيطالي، حرص بلاده على دفع علاقات التعاون مع مصر خلال الفترة المقبلة في مجالى البنية الأساسية والنقل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً