اعلان

شروط الحجز بالمرحلة الثانية لمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر

صورة أرشيفية

قال الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الوزارة، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، طرحت المرحلة الثانية لمشروع "JANNA"، للإسكان الفاخر، بمدينتى القاهرة الجديدة، والشيخ زايد (1128 وحدة بمدينة القاهرة الجديدة و1056 وحدة بمدينة الشيخ زايد)، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، وسيتم تسليم الوحدات خلال 18 شهراً، والذي بدأ أمس التسجيل الإلكتروني له.

ويستمر تسجيل البيانات (التقديم)، وهى الخطوة الأولى على الموقع الإلكترونى حتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 7/3/2019، بينما يبدأ الحجز (الخطوة الثالثة) الساعة 10 صباح يوم الأحد 17/3/2019، ويستمر حتى الساعة 11:59 مساء يوم الخميس 28/3/2019، والتخصيص بأسبقية الحجز (online).

ونستعرض شروط الحجز والاشتراطات العامة، وفقا لذلك، والتي نرصدها خلال التالي:

١- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مواطناً مصرى الجنسية.

٢- له أهلية التصرف أو التعاقد.

٣- يجوز التقدم للحجز لشخص بصفته ولياً طبيعياً على قاصر أو وصياً عليه بقرار وصاية.

٤- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد أسرته (الزوج، والزوجة، والأولاد القصر)، الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

في حالة مخالفة الشروط والاشتراطات العامة:

وفي حالة مخالفة الشروط والاشتراطات العامة، يحق للهيئة إلغاء الحجز ـ التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائى، ويقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات، ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي