اعلان

الأمن العام يضبط ورشتي تصنيع سلاح في المنوفية وكفر الشيخ

صورة أرشيفية

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية للقطاع، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية في المنوفية وكفر الشيخ، من ضبط شخصين لقيامهما بإدارة ورشتين لتصنيع السلاح والاتجار به بالمنوفية وكفر الشيخ.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام قيام أحد الأشخاص "مزارع" سن 59، سبق اتهامه في عدد من القضايا، ومقيم بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بإدارة ورشة بمسكنه لتصنيع الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبتفتيش الورشة عُثر بداخلها على (5 قطع سلاح ناري "فرد محلي" و5 طلقات من ذات العيار – العدد والأدوات التى تستخدم في عملية التصنيع - مجموعة من أجزاء الأسلحة النارية تحت التصنيع).

وبمواجهته اعترف بحيازة للمضبوطات بقصد التصنيع والاتجار في الأسلحة النارية غير المرخصة.

كما أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة بيلا بمديرية أمن كفر الشيخ، قيام أحد الأشخاص "تاجر"، مُقيم بدائرة المركز "سبق اتهامه في عدد من القضايا" بإدارة مسكنه ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع قطاع الأمن العام تم ضبطه وبحوزته (3 فرد خرطوش- طبنجة معدلة - خزنة آلية - 127 طلقة مختلفة الأعيرة - تمثال "يُشتبه في أثريته" مجموعة من العدد والأدوات التي يتم استخدامها في عملية التصنيع، عدد من أجزاء الأسلحة النارية تحت التصنيع).

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)