اعلان

برلمانية عن تفجير الدرب الاحمر: مصر ستظل بأبنائها شوكة قوية في حلق الإرهابيين

المهندسة فايقة فهيم عضو مجلس النواب
كتب : أهل مصر

قالت المهندسة فايقة فهيم، عضو مجلس النواب، أن القوات المسلحة الباسلة أكدت للعالم كله أن مصر الأبية العزيزة بالله، المعتزة برئيسها، وقيادتها السياسية، وقواتها المسلحة، ستظل شوكة قوية فى حلق أعداء الأمة، وهى الصخرة التى سيتحطم عليها الإرهاب، والمقبرة التى سيدفن بها الإرهابيون بإذن الله تعالى، كما كانت مقبرة للغزاة والمعتدين على مر التاريخ.

وشددت "فهيم"، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء الموافق 19 فبرارير 2019، أن التفجير الإرهابي الذي شهدته منطقة الدرب الأحمر، ومن قبله الحادث الغاشم الذي استهدف أبنائنا الأبطال في العريش، ما هي إلا محاولات بائسة تنعكس اندحار هذه الإرهاب وهزيمة التنظيمات الإرهابية بعد نجاح الجيش المصرى والأجهزة الأمنية فى سحقه وتوجيه العديد من الضربات الاستباقية له عبر العملية الشاملة سيناء 2018، وتدمير بنيته التحتية.

ونوهت القيادية في ائتلاف "دعم مصر"، أن تلك التنظيمات لم تعد قادرة على مواجهة قوات الجيش والشرطة, ولجأت إلى استهداف المدنيين والأهداف الرخوة، فى حالة من اليأس للتأثير على المصريين, لكنها تؤكد أن الإرهاب يحتضر وأنه فشل فى تحقيق أهدافه.

كما شددت عضو مجلس النواب، على أن الدولة وجيشها وشرطتها عازمة على اقتلاع كل صور وأشكال الإرهاب واستمرار ملاحقته فى كل مكان وتدمير أوكاره ومصادر تمويله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً