اعلان

"اتصالات مصر" تستعد لإطلاق خدمات تقنية بالكمباوندات الفترة المقبلة

كشف المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لشركة اتصالات مصر، أن شركته ستطلق مجموعة من المنتجات والخدمات التقنية داخل المجتمعات العمرانية المغلقة "الكمباوند" لعملائها خلال الفترة المقبلة.

وحصلت شركة "اتصالات مصر" على ترخيص إنشاء وتشغيل خدمات الاتصالات داخل المجتمعات العمرانية المغلقة "الكومباوند"، حيث يمنح الترخيص لاتصالات مصر الحق في تقديم خدمات الـ Triple Play داخل "الكومباوند"، وهي الخدمات المتطورة المتكاملة التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت، والـ TV ، والتليفون الأرضي في باقة موحدة وبجودة غير مسبوقة، وذلك من خلال الألياف الضوئية (الفايبر).

وقال حجازي في تصريح خاص لـ"أهل مصر" إن تلك الخدمات ستكون على أعلى مستوى من التنافسية فضلا عن تقديمها لقيمة مضافة العملاء بأعلى جودة مشيرًا إلى أن شركته تستهدف الارتقاء بالمحتوى وإتاحة خدمات متكاملة سواء للصوت أو البيانات لتوفير سرعات أعلى لشبكات الإنترنت.

وأشار الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي لاتصالات مصر إلى أن هناك خطة استثمارية متكاملة لتنفيذ أعمال شركته بالمجتمعات العمرانية المغلقة لدعم وتعزيز خدمات الاتصالات بها، موضحًا أن القيمة الاستثمارية لتدشين الشبكات والخدمة ستتباين من مجتمع عمراني لآخر، والتي تختلف وفقا لمتغيرات العمل وتقديرات الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | صافرة البداية