اعلان

صفحات التواصل تهتز بالدعاء لشهداء الدرب الأحمر.. وشقيق ضابط الأمن الوطني: مكانك في الجنة يا حبيبي حتى ألقاك

هكذا تذهب الأجساد وتظل سيرتها العطرة شاهدة على تضحيات أصحابها، حيث اهتزت صفحات التواصل الاجتماعي بالدعاء لشهداء العملية الانتحارية التي وقعت ليلة أمس بمنطقة الكحكيين بالدرب الأحمر، ونشر أصدقاء الشهيدين المقدم رامي هلال وأمين الشرطة محمود أبو اليزيد، صورًا لهما على مواقع التواصل التي ضجت بالدعاء لهما، حيث نشرت الصور بصبحة أبناءهما داعين لهما بمكانة أعلى عند المولى عز وجل، شاكرين لهما تضحياتهما من أجل أهالي الدرب الأحمر.

شقيق ضابط الأمن الوطني في انفجار الأزهر: "في الجنة حتى ألقاك"

وفي لحظات فارقة في حياة أسرته، نشر الدكتور هشام هلال، شقيق الشهيد المقدم رامى هلال بقطاع الأمن الوطنى، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عاش راجل واستشهد راجل وهو يخدم مصر في مواجهة الاٍرهاب ، فداكى نفسى وأهلي يا مصر، ورغم صعوبة الفراق إلا أنه مع طيران أشلائك للسما اديتنا شرف كبير أتمني أن نستحقه، مكانك في الجنة يا حبيبي حتى ألقاك.. تحيا مصر".

ليلة عصيبة بمنطقة الكحكيين بعد التفجير الإرهابي

وكانت ليلة عصيبة عاشها سكان منطقة الكحكيين بالدرب الأحمر، وتحديدا حارة الدرديرى، بعد تفجير إرهابي نفسه أثناء محاولة إلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن ليلقى مصرعه ويتحول إلى أشلاء، بينما استشهد أمين شرطة، وضابط بقطاع الأمن الوطنى إثر التفجير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً