اعلان

علاء عبدالعال لـ"أهل مصر": الأهلي رفع شعار اللاهزيمة.. وأسعى للحصول على الثلاث نقاط

علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية

قال علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، أن مواجهة الأهلي ستكون لها ثقل كبير، مشيرآ إلى الانتصارات ليصل في النهاية إلى بطولته المفضلة، مضيفاً أن النادى الأهلي يشهد هذه الفترة عودة للمصابين بنسبة كبيرة وهذا ما يصعب المباراة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، لمواجهة فريق الداخلية بقيادة علاء عبدالعال، المقرر إقامته على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدورى المصرى الممتاز.

وتابع مدرب الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، "لدى بعض الغيابات المهمة، لكن قمنا بالإعداد الجيد لهذه المواجهة، وسنضع الطريقة المناسبة لمقابلة الأهلي، وسنعمل بها خلال أحداث المباراة".

وأردف" أنا من المدربين القليلين الذين استطاعوا عمل نتائج إيجابية مع النادى الأهلي، حيث فوزت عليه مرتين في موسم واحد 2014-2015، بالإضافة إلى مباراة الدور الأول التى تعادل فيها معنا بصعوبة بالغة فى الثوانى الأخيرة من المباراة".

وشدد "فريق الداخلية لا يلعب لمجرد اللعب فقط، وإنما يلعب بشكل أكثر من رائع، حتى مع اللعب بدفاع لا يكون دفاع عشوائى وإنما بطريقة منظمة".

وأضاف أن النادى الأهلي رفع شعار اللاهزيمة واللاتعادل في آخر المواجهات له، نظراً لموقفهم فى جدول الترتيب.

أوضح، أن هذه المواجهة تختلف عن المواجهات في السابق، نظراً لأن الأهلي سيدخل المباراة بحثاً عن الفوز بالثلاث نقاط لا بديل عنهم، لأن لاعبو الأهلى تعلم جيداً أن أى تعسر يبعدهم مسافة كبيرة عن بطولتهم المفضلة".

واستكمل حديثه: "المواجهات السابقة كنا نواجه الأهلي وهو فى المركز الأول مرتاح، ولكن هذا الموسم الأهلي ليس في وضعه الطبيعى، فهذا سيصعب المسألة قليلاً".

وتمنى الكابتن علاء أن يحصل على نقطة من هذه المباراة على أقل تقدير، مؤكداً أنه " من الممكن أن يكتب الله لنا الثلاث نقاط، لا أحد يعلم ماذا سيحدث، سوف نجتهد و النتيجة متروكة لله سبحانه وتعالى".

وأشار عبدالعال إلى أن الأهلى ليس لديه نقاط ضعف، و المباراة الأخيرة ظهروا بشكل جيد جداً، حيث أنه قام بالضغط العالى من فوق على الفريق الخصم، ولكن إذا تمكنا من استغلال المساحات الفارغة، فإنه من الممكن أن نحدث خطورة على مرماهم".

وأعرب عن صعوبة الدورى هذا الموسم، حيث قال" الدوري غاية في الصعوبة، كان لدى طموح ولكن كل الفرق متقاربة، حتى أن هناك فرق عريقة وصاحبة اسم وإمكانيات عالية جداً فى موقف صعب".

واختتم "هناك 10 فرق تصارع البقاء فى الدورى الممتاز، فمن حقنا المشروع أن نبقى فى الدورى، ولكن هناك صعوبة أن نكون فى المراكز الأولى، ربما نظل كما نحن الآن، وأطمح أن نحسم البقاء مبكراً".

ويحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بينما يحتل الداخليه المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً