اعلان

تحية تقدير وإجلال لرجال الشرطة البواسل اللذين يعيشون صقورًا ويموتون رجالاً

تحية تقدير وإجلال لرجال الشرطة البواسل، اللذين قدر لهم مهمة الدفاع وحماية الوطن، يبيتون صقورًا ويحملون دوما أرواحهم على أكفهم، ولا يعلمون وهم يقبلون أطفالهم صباحا إذا كان مقدر لهم العودة لبيوتهم أم سيشيعون إلى قبورهم شهداء.

اقرأ أيضا.. وزير الداخلية يتقدم جنازة المقدم رامى أحمد هلال شهيد الواجب الوطني

ثلاثة شهداء بكى عليهم المصريين اليوم، حينما شاهد المصريين، بل والعالم أجمع بأعينهم بمقطع فيديو وثق لحظة تفجير إرهابي خائن لحزام ناسف كان يرتديه فتحول ومن بجانبه إلى أشلاء في الحال.

أنهم الرجال أبناء وزارة الداخلية الرائد شهيد قطاع الأمن الوطني، رامي هلال، وأمين الشرطة محمود أبو اليزيد, وأمين الشرطة الشهيد محمد حسن اليماني. 

وهكذا تذهب الأجساد، وتظل سيرتها العطرة شاهدة على تضحيات أصحابها، حيث اهتزت صفحات التواصل الاجتماعي بالدعاء لشهداء العملية الانتحارية التي وقعت ليلة أمس بمنطقة الكحكيين بالدرب الأحمر، ونشر أصدقاء الشهيدين المقدم رامي هلال وأمين الشرطة محمود أبو اليزيد، صورًا لهما على مواقع التواصل التي ضجت بالدعاء لهما، حيث نشرت الصور بصبحه أبناءهما داعين لهما بمكانة أعلى عند المولى عز وجل، شاكرين لهما تضحياتهما من أجل أهالي الدرب الأحمر. 

اقرأ أيضا.. مصادر تكشف معلومات جديدة عن انتحاري الدرب الأحمر: "كان زي الأخرس"

بطولات رجال الشرطة أحبطت سلسلة من العمليات الإرهابية التي كان ينوى إرهابي الضرب الأحمر القيام بها.. وتم العثور بوكر الإرهابي المذكور على كمية هائلة من المواد المتفجرة والمواد الخام المستخدمة في صناعة المتفجرات .. يقظة الأجهزة الأمنية وحرفيتها في تتبع الإرهابي المذكور أنقذت سكان المنطقة من كارثة حقيقية ، كما كان لنجاحها في التتبع والوصول للإرهاب المذكور التي أحبطت مخططاته الإرهابية باستهداف المواطنين ورجال الشرطة والشخصيات الهامة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً