اعلان
اعلان

حسام بعد عام من الزواج: "مراتي طلعت مش عذراء والسبب صاحبي"

أقام "حسام" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، يطالب فيها بتطليق زوجته بعد عام من الزواج، مبررًا ذلك: بقوله "خدعتني وهي على علاقة بواحد صاحبي ولما رفض يتجوزها عمل ليها عملية ترقيع.. ودبسني فيها وبعد الزواج كان عايز يمارس العلاقة معها دول شياطين منهم لله ربنا يحرقهم وأشوف فيهم يوم''.

يقول الزوج في دعواه أمام المحكمة، "كنت أبحث عن عروسة، وفي يوم اقترح لي صديقي في العمل إحدى الفتيات من أصدقاء أخته، وأقسم لي بأخلاقها وسمعتها الطيبة، وبالفعل عليها بعد أن رأيتها، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 10 أشهر، ولم أكن أعرف ما يخبئه لي القدر من أحداث.

اقرأ أيضاً..مريم تطلب الطلاق: جوزى نقل لى عدوى الإيدز بسبب علاقاته مع العاهرات

وتابع حسام " في ليلة الزفاف وجدتها آنسة، وأيقنت أنني أحسنت الاختيار، ومرت الشهور بعد الزواج بشكل طبيعي مثل زوجين، حتى بدأت ألاحظ تغيرها منذ شهرين مما جعلني أراقبها لإثارة الشك في نفسي، حتى وجدت رسالة من رقم مجهول يهددها أنه سوف يقول لي أنها أجرت عملية ترقيع قبل الزواج.

وأكمل حديثه، "عندما رأيت ذلك جن جنوني وقمت بضربها حتى اعترفت لي بكل شئ وأن صديقي مارس معها العلاقة قبل الزواج، وأجرى لها عملية ترقيع، وبعد ذلك اقترحها لي وتزوجتها وهو الذي يهددها لتمارس معه العلاقة بعد أن تزوجتني، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً