اعلان

عمار حمدي لأهل مصر:الأهلي بطل الدوري و الاتحاد السكندري سيعود لمكانته الطبيعية

صورة أرشيفية

فتح اللاعب عمار حمدي لاعب النادي الأهلي والمعار لنادي الاتحاد السكندري قلبه في حوار خاص لـ " أهل مصر"، ليتحدث عن العروض التي أتيحت له قبل الانتقال للنادي الأهلي، والسبب في انتقاله للاتحاد السكندري، والعروض الخارجية التي أتيحت له وتوقعه لبطل الدوري المصري هذا الموسم ورسالته للجماهير الحمراء وجماهير "سيد البلد".

س : في البداية عرف الجمهور بنفسك و أين بدأت بدأ مسيرتك الكروية ؟

ج : عمار حمدي لاعب النادي الأهلي و المعار إلي نادي الأتحاد السكندري مواليد 1999 وبدأت مسيرتي الكروية في نادي النصر.

س : كيف تم انتقالك إلي الأهلي و هل كان هناك عروض من أندية الدوري الأخرى؟

ج : في بداية الموسم الماضي وصلني عرض من الزمالك ولكن إدارة النصر رفضت رحيلي، و في آخر الموسم وصلني عدة عروض من أندية الدوري أبرزها سموحة، و منها عرض احتراف بالخارج من نادي جينت البلجيكي، و لكن الأمور المادية سببت عائق في انتقالي للدوري البلجيكي، و تدخل الأهلي وقدم عرض لشرائي و طبعاً مقدرتش أفكر في الموضوع وبالفعل انتقلت إلي القلعة الحمراء.

س : وماذا عن عرض الاتحاد و هل تواصل معك أحد قبل إرسال عرض رسمي للأهلي؟

ج : بعد أن علمت أن نسبة مشاركتي مع الأهلي ستكون صعبة فطلبت الخروج علي سبيل الإعارة، و بالفعل كان لدي عرضين من قبل سموحة ووادي دجلة، و كنت أود الانتقال لدجلة لأني أحب طريقة اللعب الخاصة بهم، و لكن تدخل كابتن وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الإتحاد، و تحدث معي و مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب و لم أستطع أن أرفض و خاصةً أن أحد بقيمة الكابتن وليد يتحدث إلي فكان من الصعب رفض طلبه و أنتقلت بالفعل للاتحاد السكندري.

س : كيف كان شعورك عندما أنقذت الاتحاد من الهزيمة أمام المصري؟

ج : الحمدلله طبعاً كنت سعيد و فخور بالمساهمة مع فريقي باقتناص نقطة أمام المصري البورسعيدي و كنا نحتاج الفوز ولكن الدور الثاني من الدوري كل نقطة به صعبة.

س : ما هو طموحك مع زعيم الثغر و هل سيستطيع الخروج من فخ النتائج السلبية و الصعود إلي المقدمة في ترتيب الدوري ؟

ج : سأسعي مع فريقي لوضع الاتحاد السكندري في مكانته الطبيعية، وسننهي مشكلة الصراع علي الهبوط خاصة أن إدارة النادي تقدم لنا كل ما نحتاج و نذهب لمعسكرات ثلاثة أيام قبل المباراة، و الجهاز الفني بقيادة الكابتن حلمي طولان ترفع من علي عاتقنا كل الضغوطات و سنسعي للفوز في القادم، و إذا استطعنا الفوز في مباراتين أو ثلاثة سنصل لمراكز متقدمة لأن ترتيب الدوري من أول المركز الخامس حتي الأخير لا أحد يضمن البقاء.

س : ماذا عن النادي الأهلي و هل تواصل معك أحد بعد أداءك أمام المصري؟

ج : بالفعل تحدث معي كابتن محمد يوسف و بعض اللاعبين مثل " محمود الجزار ، باسم علي ، أحمد الشيخ ، كريم نيدفيد ، عمرو بركات ، أحمد علاء و أكرم توفيق ".

س : برأيك من هو بطل الدوري هذا الموسم و هل سيستطيع الأهلي تحقيق اللقب؟

ج : بطل الدوري هذا الموسم الأهلي و لسا الدوري في الملعب و خاصةً أن مثلما ذكرت أن النقطة في الدور الثاني صعبة و الأهلي الآن يقدم أداء جيد و سيستطيع العودة إلي مكانته الطبيعية و الفوز باللقب.

س : في النهاية رسالة لجمهور الأتحاد السكندري و النادي الأهلي؟

ج : للاتحاد السكندري نريد دعمكم و مساندتنا و أن تقفوا بجانبنا و خاصةً أن الاتحاد يشارك في 3 بطولات الدوري و الكأس و البطولة العربية.

وإلي جمهور النادي الأهلي أشكركم علي الفترة التي تواجدت بها داخل جدران القلعة الحمراء، وبالتأكيد أي لاعب يرتدي تيشرت الأهلي يكون فخور بارتدائه لهذا التيشرت، و أعدكم ببذل أقصي جهدي للعودة مرة أخري و إرتداء تيشرت المارد الأحمر و حصد البطولات معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً