اعلان

الحزن يسيطر على أسرة شاب مصري بالشرقية بعد علمهم باحتجازه في اليمن

تعيش أسرة "هاني إسماعيل حسين" 33 عاما، حاصل على دبلوم تجارة، ابن مدينة القرين بمحافظة الشرقية، حالة من الحزن، بعد علمهم بنبأ احتجازه في اليمن منذ عدة أشهر.

وقال "علي" شقيق "هاني": 10 سنوات كاملة قضاها أخي في المملكة العربية السعودية، انتهت بهروبه إلى اليمن في محاولة لعودته إلى مصر، ولكنه يواجه حاليا الاحتجاز في عدن، ومصير مجهول، موضحا، أنه عمل لمدة 5 سنوات مع كفيل سعودي لم يحدث خلالها أي مشكلة، ثم انتقل للعمل لدى كفيل آخر وتلقى معاملة سيئة، ووصل الأمر إلى حد قيام الكفيل بإشهار السلاح الأبيض في وجهه، قائلا: شقيقي دائما صبور وتحمل المعاملة السيئة كثيرا وفي النهاية اضطر إلى الهروب من الكفيل.

وتابع: قضى أخي 3 سنوات في السعودية، لم يستطيع خلالها العودة إلى مصر، بعدما تفاجأ بقيام الكفيل بتقديم شكوى ضده إلى الشرطة، لافتا إلى أنه كان يساعد شقيقه في تحمل نفقات المعيشة، طوال هذه الفترة، مشيرا إلى أنه كان يعمل بالسعوية أيضا وعاد إلى مصر مؤخرا.

وأضاف: أن شقيقه لديه طفل 6 سنوات وطفلة 5 سنوات، بالإضافة إلى زوجته الذين أصبحوا مسؤولين من الأسرة بعد توقف شقيقه عن العمل، وحدوث مشكلته بالسعودية.

وأشار إلى أن بعض الأشخاص اقنعوا شقيقه بأنه يمكنه العودة إلى مصر عن طريق السفر إلى اليمن أولا، وأثناء محاولته وأخرون دخول الأراضي اليمنية تم احتجازهم، وهناك أقاويل أن القوات اليمنية تسعى لتسليمهم إلى قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة