اعلان
اعلان

ماذا تفعل المخرجة المصرية ماجي أنور بالمهرجان السينمائي الدولي في لندن ومدريد؟

المخرجة المصرية ماجي أنور
المخرجة المصرية ماجي أنور
كتب : دينا دهب

اعلنت المخرجة والمنتجة ماجي أنور عن اختيارها ممثلة عن المهرجان الدولي للفيلم والذي يقام في مدن عديدة ومنها لندن ومدريد والمكسيك وميلانو، حيث تعتبر ماجي نافذة للهرجان بمصر والشرق الأوسط حيث تم التواصل معها لفتح باب دخول السينما العربية لمسابقات الرسمية.

ويذكر أن هذه هى المرة الاولى التى يتم دخول الأفلام العربية لمسابقات هذا الحدث الدولى، وأكدت ماجي أنور عن سعادتها بهذا التعاون موضحة انها سعت لضرورة تمثيل السينما المصرية والعالمية بمهرجان عريق مثله خاصًة وانه يقام في عدة مدن مما يساهم في نشر الثقافة السينمائية وتوسيع دائرة جمهور السينما العربية، واضافة ماجي أنور أن الدورة القادمة للمهرجان سوف تشهد مشاركة عربية بعد مرور ١٥ دورة على انشاءه.

أعلنت ماجي عن مفاجأة لطلبة معاهد السينما حيث قالت انها اتفقت مع رئيس المهرجان كارل طوني على توفير سوق خاص لافلام طلبة المعاهد المصرية بالاضافة إلى توفير ورش سينمائية خاصة لهم في المجالات السينمائية المختلفة، مؤكدة أنها سوف تبدأ التعاون فور وصولها مصر والاتفاق مع ادارات المعاهد هنا.

يشار إلى أن ماجي أنور كانت قد التحقت مؤخرا بعضوية غرفة صناعة السينما كما تقوم حاليًا بالتحضير لفعاليات الدورة المقبلة لمهرجان فاتن حمامة السينمائي الدولي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً