اعلان

أبرزهم مطاردة الأهلي.. 3 أسباب تدفع الزمالك للفوز على طلائع الجيش (فيديو)

صورة أرشيفية

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره طلائع الجيش، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء على عرش جدول ترتيب الدوري، برصيد 51، بينما يشغل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض في مواجهة الليلة للزيادة مكاسبه وخطف الثلاث نقاط، ويتوفر ثلاثة أسباب للأبناء ميت عقبة تدفعه للفوز بالمباراة، ويرصده "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الهروب من مطاردة الأهلي

انطلق النادي في مشوار الدوري، محققًا نتائج إيجابية، رفعت من رصيد نقاطه إلى النقطة 42، محتلًا المركز الثالث مؤقتًا، لحين خوض لقاء اليوم أمام الداخلية، وذلك بعدما خسر بيراميدز، صاحب المركز الثاني، أمام الجونة أمس الثلاثاء، وتجمد رصيد عند النقطة 45، لذلك يسعى الزمالك للفوز باللقاء لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، محافظًا على صدارته.

2- مواصلة الانتصارات

حقق نادي الزمالك نتائج رائعة منذ انطلاقة مسابقة الدوري، متربعًا على عرش صدارة الدوري، ولم يتلق سوى هزيمة واحدة في الدور الأول من المسابقة، أمام فريق النجوم، بهدف دون رد، ويدخل اللقاء منتشيًا بعد الفوز على إنبي، في آخر ظهور له ببطولة الدوري.

3- التاريخ ينحاز للأبيض

التقى الزمالك مع طلائع الجيش 27 مرة في الدوري، حقق الفارس الأبيض الفوز في ١٥ مباراة، مقابل ٦ انتصارات للجيش، وحسم التعادل ٦ مباريات، الأمر الذي يدفع أبناء ميت عقبة لمواصلة كتابة التاريخ أمام طلائع الجيش، بعدما تمكن من هزيمته في آخر لقاء جمعهما، بثلاثة أهداف نظيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي