اعلان

شرطة نيويورك تفتح تحقيقا بشأن أوامر بـ"قتل" مغني راب شهير

صورة أرشيفية
كتب :

شرعت سلطات الشرطة في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، في فتح تحقيقا حول مزاعم بشأن تلقي ضباط أوامر بإطلاق النار على مغني الراب الشهير "50 سنت".

وأفادت الأدعاءات التي نتج عنها بدء التحقيق، أن نائب المفتش، إيمانويل جونزاليس، الذي يتولى إدارة المنطقة رقم 72 في بروكلين، أصدر هذا الأمر في يونيو الماضي، وردا على المزاعم، وأكد 50 سنت أن جونزاليس "شرطي قذر يسيء استعمال السلطة"، متابعا أنه "ينتمي لعصابة تحت غطاء الشرطة".

وأوضح مغني الراب أنه رأى التهديد جاد، مضيفا: "أنا أتشاور مع مستشاري القانوني فيما يتعلق بالخطوات القادمة"، وكتب على تويتر: "أصبحت أرى رجال الشرطة بطريقة مختلفة"، وأشار أن "المحزن هو أن هذا الشرطي لا يزال يحمل شارة وسلاحا".

من ناحيتها بينّت شرطة نيويورك أنها حققت مع جونزاليس بشأن إداعاءات إصدار أمر يهدد حياة نجم الراب، وقالت: "المزاعم غير صحيحة 50 سنت هو من وضع سلامة الشرطي وعائلته في خطر بعد نشره تفاصيل جونزاليس على حسابه في موقع تويتر"، وتابعت: " قررت الشرطة بعد ما حصل، رفع شكوى رسمية ضد 50 سنت نيابة عن جونزاليس".

ويعد كرتس جيمز جاكسون، الشهير بلقب 50 سنت، و هو ممثل وواحد من أشهر فناني الراب في الولايات المتحدة، بدأت شهرته بعد ألبومه الأول عام 2003 وهو "Get Rich or Die Tryin" وأغنيته الشهيرة "In da Club"، والتي باعت أكثر من 22 مليون نسخة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً