اعلان
اعلان

"بعد الفركشة بتجي الفرفشة".. أسباب تجعلك سعيدة برحيله عنك

أسباب تجعلك سعيدة برحيله عنك
كتب :

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات ساخرة من العلاقات العاطفية وكانت أشهر عبارة "بعد الفركشة بتجي الفرفشة"، وذلك من أجل رفع معنوياتهن وخاصة بعد الانفصال أو الطلاق، ولا نستطيع إنكار التأثيرا السلبية من العلاقات العاطفية السيئة أو الطلاق، والعلاقات الزوجية الفاشلة على المرأة ألا أنه هناك الكثير من الأمور تؤكد وجود جوانب إيجابية في هذا الصدد، نعرض أسباب تجعلك سعيدة برحيله عنك لشعورك بالبهجة والاستمتاع بحياتك المستقبلية.

- توفير وقت ومساحة خاصة

بعد الانفصال سوف يتوفر لكى وقت ومساحة خاصة، فتمارسن اهتماماتك وهواياتك، فعلى سبيل المثال مشاهدة البرامج التى ينفر منها، وينزعك لتفضيله مشاهدة مباراة كرة القدم، كما يمكنكى التنزه والتسوق مع صديقات

- تحضير وجباتكِ المفضلة

تستطيعن تحضير وجباتكِ المفضلة وخاصة التى كانت غير محببة بالنسبة لشريك حياتك، وعمل الأكلات المحببة ليكى التي كنتِ تؤجلينها بسبب إنشغالكِ بمتطلبات زوجكِ.

- إرتداء ملابسكِ المفضلة

يكثر تعليقات الرجال على ملابس المرأة عادة، وينتقدونها بأنها غير مناسبة من وجهة نظره، بعد الإنفصال تستطيعن إرتداء ملابسكِ المفضلة وفق قناعاتك دون تحكم من أحد.

- الارتباط بأسرتكِ وصديقاتكِ

بعد الانفصال يكون لديكى الوقت الكافي للزيارات العائلية ويصبح الارتباط بأسرتكِ وصديقاتكِ أكثر من اللازم، سيمكنكِ الإستماع إليهن والتعبير لهن عن مشاعركِ، والخروج للتنزه والرحلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً