اعلان

قبل مواجهة الأهلي والداخلية.. أبناء النادي يرفعون شعار"الصعب علينا والسهل عليكو" (فيديو)

الأهلي والداخلية
الأهلي والداخلية

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الداخلية، على ملعب بتروسبورت، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة محتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة، بينما يشغل الداخلية المركز الـ14، برصيد 22 نقطة.

يسعى المارد الأحمر في لقاء الليلة، لمواصلة انتصاراته، وخطف الثلاث نقاط، لرفع رصيد نقاطه للنقطة 45، ومزاحم نادي بيراميدز في مركز وصافة الدوري، في حين يطمح الداخلية، لتقديم نتيجة إيجابية أمام الأهلي، كما فعل في لقاء الدور الأول؛ حيث تعادل الفيرقين بهدفين لكل منهما.

قبل مواجهة الأهلي بالداخلية، سهل أبناء النادي مهمة الفريق الأحمر للإنقضاض على وصافة الدوري، بعدما تمكن أحمد ياسر ريان وأكرم توفيق، ومحمود الجزار، وأحمد حمدي المعارين من صفوف القلعة الحمراء لنادي الجونة، من تحقيق الفوز على نادي بيراميدز، في اللقاء الذي جمع بينهم أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري.

سقط بيراميدز في فخ الهزيمة أمام الجونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف، وشارك أحمد حمدي في صناعة هدف، وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني للفريق، في الدقيقة 60 من عمر المباراة، ليرفع أبناء الأهلي شعار " الصعب عيلنا والسهل عيلكو"، بعدما تجمد رصيد الأهرام سبورت عند النقطة 45، وأصبحت الفرضة سانحة أمام الشياطين الحُمر للصعود للمركز الثاني، حال الفوز على الداخلية اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي