اعلان

الليلة.. بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس على هذه القنوات

بث مباشر قيامة أرطغرل الحلقة 136
كتب : منى رجب

يعرض لكم أهل مصر بث مباشر قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس على هذه القنوات، في حلقة يتم عرضها مساء اليوم الأربعاء 20 فبراير، بعد أن انتظر عرضها جميع المشاهدين من الأسبوع الماضي، بث مباشر قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس على هذه القنوات مثل قناة trt1 التركية وموقع النور Al-Noor TV، التي تذاع في أول عرض لها في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء 20 فبراير، ولكن تكون الحلقة غير مترجمة لذلك يتم ترجمتها وعرضها على جميع المشاهدين، في الوطن العربي، في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويتم عرض أرطغرل 137 يوم الخميس الموافق 21 فبراير، على على قناة قطر وفور شباب.

تفاعل العديد من المشاهدين مع قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس، التي شهدت أحداث مثيرة ونارية، وحققت قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس، نجاح كبير فور عرضها للمشاهدين وحصلت على أعلى المشاهدات، حيث أن قيامة ارطغرل يتابعها الملايين من المشاهدين، في جميع الدول العربية ودول الخليج العربي.

اقرأ ايضا..أبطال الحلقة 136 قيامة أرطغرل الجزء الخامس ينجحوا في جذب المشاهدين لمتابعة ارطغرل 136 على trt1 التركية – تي آر تي1 اليوم الأربعاء

الترددات الناقلة قيامة ارطغرل الحلقة 137 الجزء الخامس

تردد قناة الشرق تردد 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة وطن تردد 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة قطر تردد 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة دعوة تردد 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

تردد قناة اليرموك تردد 11678 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي قمر صناعى النايل سات.

تردد قناة فور شباب تردد 11316 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي قمر صناعى النايل سات.

تحديث :" ينتظر الملايين في العالم والوطن العربي قيامة أرطغرل الحلقة 137 والتي تحتوي على مشاهد عنف ضد المغول الذين أحتلوا الأراضي التركية بما فيهم سوغوت التي يحكمها أرطغرل وذلك بعد أن قتلوا الكثير من سادة القبائل التركية الذين أعترضوا على الهجوم.

تحديث2 :" يعرض مسلسل قيامة أرطغرل مترجم الى العربية على موقع النور الساعة الحادية عشر مساء اليوم فيما تعرض قناة اليرموك الأردنية الحلقة 137 غداً الخميس مترجمة الى العربية.

 

تحديث :" قيامة أرطغرل إستطاع أن يجمع المشاهد العربي والغربي لمتابعة حلقاته النارية التي تبث كل أربعاء على قناة تي أر تي1 بشكل حصري ويعتبر مسلسل قيامة أرطغرل من أهم المسلسلات الدرامية في التاريخ التركي فيما فرض نفسة على الصعيد العالمي ابتداءً من الموسم الثاني.

تحديث :" أصبح قيامة أرطغرل من أشهر المسلسلات العالمية وبات له جمهور من كل مكان لاسيما وانه يعرض داخل إسرائيل وله جماهيرية كبيرة على الرغم من أن قيامة أرطغرل تتضمن أحداثه مشاهد مخالفة للفكر الصهيوني، ولكنه يعرض عبر شاشاتهم مترجم الى اللغة العبرية كما يعرض قيامة أرطغرل في أوربا وعدد من دول أمريكا الجنوبية.

تحديث :" أنجين ألتان والذي يجسد دور أرطغرل أصبح مطلوب في الكثير من الأعمال العالمية بعد أدائه الرائع في قيامة أرطغرل وبات من ضمن قائمة الممثلين الأكثر شهره في العالم.

تحديث:" يأتي البث المباشر لقيامة ارطغرل الحلقة 136 الجزء الخامس، ويشارك في بطولة قيامة أرطغرل عدد من أفضل الممثلين الأاتراك على رأسهم إنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيتش هوليا دارجان كآن تاشانار عثمان سويكوت ومحمد شفيق هانديه سوباشى جنكيز جوشكون نور الدين سونماز جافيت تشاتين جونر تورجوت تونتشالب جلال آل.

تحديث:" وشهدت الحلقة الماضية من قيامة أرطغرل ضرب سالجان لسيرما المتعاونه مع المغول هي وقبيلتها الأمور التي يقودها الخائن بيبولات الذي أنضم الى المغول تحت مسمى ألباستي وقام بمطاردة القبائل التركية لصالحهم وقتل الكثير من الأتراك من أجل إرضاء المغول والأمير بهاء الدين المتعاون مع المغول والذي تم قتله في الحلقات الماضية.

 

تحديث :" حاذ قيامة أرطغرل على إعجاب الكثير حول العالم وبات رجب طيب أردوغان يدعم مسلسل قيامة ارطغرل سواء على المستوى المادي أو المعنوي وذلك لما لقاه من مردود كبير بعد إذاعة حلقاته في أكثر من 85 دولة حول العالم.

 

تحديث :" شهدت الحلقة 136 إستعادة أرطغرل الى قبيلته مره أخرى بجانب إنتقامه من المغول بقتل القائد صوبتاي الذراع اليمين للقائد المغولي الكبير ألينجاك الذي تم القبض عليه من قبل أرطغرل ورجاله وتم وضع السيف على رقبته بعد صناعة فخ له داخل سوغوت التي يحكمها أرطغرل.

أرطغرل 136

تعتبر الحلقة 136 من قيامة أرطغرل الأقوى حيث أنها تعتمد على الكثير من الأحداث الشيقه التي تتلخص في إستعادة أرطغرل لقبيلته مره أخرى من يد المغول بعد أن أحتلوها خلال الحلقات الماضية.

يعتبر قيامة أرطغرل من المسلسلات التي ناقشت قضية إسلامية بشكل إحترافي ظهر نتاجه على نسبة المشاهدة العالية التي تمتع بها خلال عرض الخمس مواسم ويعتبر هذا الموسم هو الأخير الى أن يتم عرض الموسم السادس قيامة عثمان بأخداث زمنية مختلفة.

 

يحرص "أهل مصر"، على عرض حلقات قيامة أرطغرل تباعاً وذلك تسهيلاً على مشاهدي المسلسل الشهير قيامة أرطغرل لمتابعته بسهوله حلقات أرطغرل يتضمنها الكثير من الاكشن وهو ما وضعه في مقدمة المسلسلات العالمية بنسبة مشاهدة 3 مليار وهي نسبة كبيرة مقارنة مع  

المسلسلات العالمية.

قيامة أرطغرل من المسلسلات التركية التي تركت علامة في الدراما العالمية واصبح من الأعمال التي تلقى نسبة مشاهدة عالية قيامة أرطغرل يعرض بشكل منتظم على قناة تي أر تي التركية كل يوم أربعاء. 

قيامة ارطغرل يقدر عدد متابعيه بـ3 مليار مشاهده خلال عرض الخمس مواسم الماضية حيث وصل أرطغرل الى العالمية بعد أن أثبت نجاحه على المستوى المخلي والشرق الاوسط.

قيامة ارطغرل 136 الجزء الخامس، التي حققت نسبة مشاهدة عالية، بعد أن انتظرها الملايين من محبي ومتابعي المسلسل التركي قيامة ارطغرل، وذلك بعد أن شهدت أحداث هامة للغاية، واحتلت قيامة ارطغرل 136 الجزء الخامس التريند في جوجل.

تحديث :" يبحث الملايين في الوطن العربي عن حلقات أرطغرل الذي حصد شهره واسعة جداً خلال عرضه في المواسم الأربع الماضية وصولاً الى الموسم المعروض حالياً والأخير ، حيث يعرض في الموسم القادم قيامة عثمان الذي يناقش قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي .

قيامة ارطغرل

يصطحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أبطال مسلسل قيامة أرطغرل خلال زياراته الخارجية وذلك بعد النجاح والشهره الواسعة التي حققوها خلال عرض الأربع مواسم الماضية ومن ضمن الدول التي إستضافت أرطغرل هي دولة الكويت الشقيقه والتي يشاهد معظمها مسلسل قامة أرطغرل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة