اعلان

صحيفة إنجليزية تكشف عن ثروة محمد صلاح في لندن

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، حجم ثروة النجم المصري محمد صلاح، بعدما أصبح النجم الأول لنادي ليفربول، وثالث أفضل نجوم العالم في تصنيف الفيفا، بجانب حصوله على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وتتويجه بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبريميرليج موسم 2017-2018 بـ32 هدفًا.

قالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، إن تألق صلاح، كان له تبعاته علي أرباحه المادية، التي ارتفعت بشكل كبير خلال موسم 2018-2019، مشيرة إلى أن ثروة النجم المصري تقدر بحوالي30 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت، أن صلاح خطف الأضواء في إنجلترا، منذ انضمامه للريدز العام الماضي، قادما من روما الإيطالي، بمبلغ 36.9 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت، إلى أن صلاح وقع عقدا جديدا مع ليفربول، يمتد لعام 2023، تم خلاله الإتفاق علي تقاضي صلاح راتبا أسبوعيا قيمته 200 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز، مما يجعل اللاعب الأعلي أجرا في ليفربول، ويأتي خلفه النجمين فيرمينيو وفان ديك، اللذان يتقاضيان نحو 150 ألف جنيه إسترليني.

وفي سياق متصل، أوضحت أن صلاح يتمتع بعقود رعاية أخرى، تدر عليه أموالاً كثيرة، حيث تعاقد مع شركات للمياه الغازية والملابس الرياضية والاتصالات وسيارات الأجرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني