اعلان
اعلان

مصر المقاصة يدعم اتحاد الكرة في تعديل جدول مباريات الدوري المصري

قال اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إن النادي يساند الجبلاية في تنظيم بطولة الأمم الإفريقية، للخروج بصورة تليق بسمعة الدولة المصرية، مؤكدًا دعمه الكامل للاتحاد المصري لكرة القدم، وتقديره للجنة المسابقات، والدور الكبير الذى تلعبه في هذا الموسم الاستثنائي، وضغط مباريات المسابقات المحلية، في ظل تعديل موعد بطولات الأندية الإفريقية، وتنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية "كان2019".

وأصدر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، بيانا يقدر فيه، الذي تؤديه لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، من أجل انهاء الموسم الحالي المضغوط، بسبب مشاركات عدد كبير من الأندية المصرية في البطولات العربية والإفريقية، وفي ظل انشغال الملاعب، استعدادا لاستضافة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار "سليم"، إلى أن المقاصة أرسلت طلب إلى لجنة المسابقات، يلتمس فيه تعديل مواعيد مباريات المقاصة في الأسبوعين المقبلين، خاصةً وأن الفريق سيخوض 3 مباريات في 10 أيام، مطالبا تمديد المدة إلى 12 يوما، وذلك إذا كانت ظروف جدول المسابقة تسمح بذلك.

وأكد أن فريق المقاصة جاهز للعب في أي مواعيد تحددها لجنة المسابقات، بدون ضغوط على اللجنة، لمساعدتها في مهمتها الصعبة في هذه الظروف الاستثنائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل