اعلان

تفاصيل زيارة مايا مرسي لـ"أسوان"

التقت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة خلال زيارتها اليوم لمحافظة أسوان اللواء اركان حرب احمد ابراهيم محافظ اسوان و الذي قام بزيارة لمقر فرع المجلس بالمحافظة.

ورحبت الدكتورة مايا في بداية اللقاء باللواء أحمد ابراهيم معربة عن سعادتها بزيارته لمقر الفرع اليوم واهتمامه شخصيا بالتعرف عن قرب على الجهود التي يقوم بها فرع المجلس للنهوض بالمرأة بالمحافظة والاطلاع علي العقبات والتحديات التي تواجهه، مؤكدة أن زيارته اليوم للفرع تعطي دفعة كبيرة للقيام بالمزيد من العمل من أجل النهوض بالمرأة والأسرة الأسوانية.

اقرأ أيضاً..مايا مرسي تتوجه إلى أسوان للمشاركة فى حفل افتتاح مهرجان أفلام المرأة

ومن جانبه رحب اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم بزيارة الدكتورة مايا للمحافظة، مشيدا بجهود الفرع على أرض أسوان، متمنيا مزيد من التعاون بين المحافظة والفرع من اجل النهوض بالمرأة في أسوان في جميع المجالات.

ودعا الفرع إلى الاستمرار في الجهود التي يقوم بها من اجل توعية المواطنين والسيدات بحملة 100 مليون صحة، معربا عن أمنيته في تحقيق محافظة أسوان أعلى نسبة مشاركة بين المحافظات في الحملة.

وفي ختام زيارته لمقر الفرع قامت الدكتورة مايا مرسي بتقديم درع المجلس المحافظ تكريما له على دعمه جهود الفرع بالمحافظة، متمنيه له التوفيق في المسؤولية الكبيرة الملقاة علي عاتقه للنهوض بمحافظة أسوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل