اعلان

أسامة يطلب التطليق: "مراتي على طول بتهرش فى جسمها وشعرها"

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقام أسامة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لتطليق زوجته بعد ١٥ شهرا من الزواج مبررا ذلك بعدم اعتنائها بنظافتها الشخصية وعدم قدرته على التعايش مع ما اعتبره "حاجة مقرفة".

وفي حديث لـ"أهل مصر" قال أسامة: "على طول بتهرش فى جسمها وشعرها ولما راحت كشفت الدكتورة قالت أنها امراض بتيجى من قلة النظافة الشخصية وعملت معاها المستحيل عشان تبقي نظيفة وتبطل هرش ما فيش لحد ما بقت حاجة مقرفة فى البيت ومبتقش قادر أقربلها".

وأوضح: "تزوجت منذ ١٥ شهرا من فتاة وكان زواجا تقليديا تم عن طريق المعارف والأهل ولم أكن أعرف عنها شيئا وفى فترة الخطوبة كانت مثل معظم الفتيات اللاتى يتصنعن النظافة والهدوء حتى وقعت فى شبكة الزواج منها لأصطدم بحقيقتها وكل عيوبها".

وتابع: "بعد الزواج وجدتها إنسانه كسولة لا تهتم بنظافة المنزل ولا الأكل ولا نظافتها الشخصية، فكانت لا تهتم بشيء سوى الجلوس على مواقع الانترنت بالساعات الطويلة دون الاهتمام بشئ آخر وطوال الوقت تهرش فى جسدها وشعرها حتى شعرت بالاشمئزاز منها وأخذتها إلى طبيبة جلدية لمعرفة سبب هذا الهرش الشديد".

وأكمل أسامة "أخبرتنا الطبيبة أنها تعانى من مرض جلدى نتيجة لعدم النظافة الشخصية وأنه مرض معد، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً