اعلان

تخلصى من دهون البطن بعد الولادة بطريقة مذهلة وبسيطة

دهون البطن بعد الولادة
كتب :

تتسبب ضعف عضلات الحوض في دهون البطن بعد الولادة وهى أحدي المشكلات التى تواجه الكثير من الأمهات، والتى تؤثر على مظهرهن، ورغم أن التمارين الرياضية لها دور كبيرة في التخلص من دهون البطن بعد الولادة تشكو الفتيات بعدم قدرتها على الذهاب لـ "الجيم" وترك طفلها، لذلك نوضح لها خطوة بخطوة تمارين لاستعاد رشاقتها بعد الحمل والولادة بجانب الطرق الصحيحة للتخلص من دهون البطن بعد الولادة ببساطة.

طرق حرق دهون البطن

نقدم مجموعة من طرق حرق دهون البطن بعد الولادة بسهولة ودون عقاقير طبية على النحو التالي:

المشي

يعتبر المشى هو أسهل التمارين الرياضية، والذى يغفل الكثيرون عن دوره، وبعد الولادة تزيد دهون البطن لذلكك عليكى المشى بمسافة 1.6 لحرق دهون البطن عليكى المشي مسافة 1.6 كم حتى تتمكنن من حرق 100 سعر حراري.

تمرين القرفصاء

يمكنكى تنفيذ تمارين بسيطة في البيت للتخلص من دهون البطن بعد الولادة وأبرزها تمرين القرفصاء، استندي على الحائط مع تباعد الساقين، وانزلي لأسفل قليلاً في حركة القرفصاء بإشراك عضلات الحوض، واستمري في هذه الوضعية لـ 10 ثواني ثم انهضي لوضعية الوقوف. كرري الحركة عدة مرات حسب طاقتك، ينصح بزيادة العدد تدريجياً حتى يصل إلى 20 مرة.

تمرين رياضى لحرق دهون البطن

تمددي على ظهرك وعليكى ثني الركبتين وتثبيت القدمين على الأرض، مع إبقاء الذراعين على الأرض ارفعي خصرك مع شد عضلات الحوض لأعلى، بعد عد بضع ثواني في هذه الحركة اخفضى خصرك ليعود إلى ملامسة الأرض، ينصح بتكرار التمرين 4 أو 5 مرات، ثم مع الوقت 8 مرات.

الرضاعة الطبيعية

الكثير من الأمهات لاتعلمن أن الرضاعة الطبيعية من أفضل الطرق لحرق دهون البطن والكثير من السعرات الحرارية، لأنها تعمل على تقلص حجم الرحم وانكماشه ليرجع إلى حجمه الطبيعى قبل الحمل.

تمارين اليوجا

أفاد الكثير من المتخصصين في الرياضة أن تمارين اليوجا تؤدى إلى التخلص من دهون البطن بشكل سريع.

يمكنكم متابعة "أهل مصر" باستمرار للحصول على طرق للتخلص من دهون البطن بعد الولادة وأنظمة غذائية صحية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً