اعلان
اعلان

نسمة تطلب الطلاق: "شوفت جوزي بيمارس الشذوذ مع صاحبه"

دعوى طلاق

"كل شوية يوهمنى انه بيسهر مع اصحابه على القهوة ولما ينزل اسمع صوت كركبة فى الورشة المجهورة اللى تحت البيت ويرجع هدومه مش نضيفة لحد ما شوفته بعنيا هو وصاحبه وهما فى وضع الشذوذ".. نطقت بهذه الكلمات نسمة وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق من زوجها بعد عامين من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

"خداع زوج"

قالت نسمة "لم أتخيل يوما أن زوجى يعانى من الشذوذ الجنسي حيث إن العلاقة الزوجية بيننا كانت تتم بشكل طبيعي وكان يعمل بشركة خاصة ولكن كان دائما عندما يتلقى اتصالا من أحد أصدقائه يترك كل ما فى يده لينزل لمقابلته وكان يوهمنى أنه يقابله على المقهى للتحدث فى أمور حياتية".

"زوج يخفي شذوذه"

وتابعت الزوجة: "أسفل شقتنا توجد ورشة ملك لزوجى ولكنها مغلقه ولم يفكر فى فتحها فى الفترة الحالية، وكنت ألاحظ عندما ينزل لمقابلة صديقه، سماع صوت كركبة فى الورشة من الداخل، مما آثار شكوكى حول ما يخفيه علي، ولماذا هو متواجد مع صديقه داخل الورشة وما الشئ الذى يخفيه عنى لذلك عزمت بداخلى على مراقبته".

"زوجى فى علاقة مع صديقه"

واختتمت نسمة: "عندما جاءه الهاتف كعادته ونزل انتظرت دقائق ونزلت بعده وكان معى نسخة من مفتاح الورشة وتسحبت بهدوء حتى فتحت الباب لأجد زوجى وهو يمارس الشذوذ الجنسي مع صديقه.. هرولت مسرعة إلى منزل أهلى وطلبت الطلاق ورفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً