اعلان

بن سلمان يتلقى رشاشا مطليا بالذهب من مجلس الشيوخ الباكستاني

بن سلمان يتلقى رشاشا مطليا بالذهب من مجلس الشيوخ الباكستاني

تلقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مسدسا رشاشا آليا مطليا بالذهب هدية من مجلس الشيوخ الباكستاني، وذلك خلال زيارته لدولة باكستان، إحدى محطات رحلته الآسيوية التي بدأها الأسبوع الماضي.

أكثر المسدسات شعبية بالعالم

وهو مسدس رشاش آلي من طراز (هكلر أوند كوخ إم بي 5)، أحد أكثر المسدسات الرشاشة شعبية في العالم، والذي تم طلاؤه برقائق ذهبية تتميز بنمط متقن، كما تم منح بن سلمان وسام النيشان الباكستاني، وهو أرفع وسام شرف مدني في البلاد، فضلاً عن صورة له.

الإفراج عن 2000 سجين باكستاني

وخلال زيارته التي استمرت يومين لباكستان نهاية الأسبوع، والتي تلقى فيها ولي العهد السعودي رشاشا آليا مطليا بالذهب، وافق بن سلمان على الإفراج عن أكثر من 2000 سجين باكستاني محتجزين في المملكة العربية السعودية، وتم توقيع اتفاقيات بقيمة 20 مليار دولار، معظمها تتعلق بإمدادات النفط السعودي وتنمية صناعة الطاقة في باكستان.

رحلة بن سلمان الآسيوية

كانت باكستان المحطة الأولى في رحلة بن سلمان الآسيوية، حيث وصل، أمس الأربعاء، ولي العهد إلى الهند، التي قال إن السعودية ترى أن فيها فرصا استثمارية تقدر بأكثر من 100 مليار دولار.

لقاء هان تشنج وشي جين

وفي ختام جولته توجه اليوم الخميس إلى العاصمة الصينية، ومن المقرر أن يجتمع بنائب رئيس الوزراء الصينى هان تشنج صباح غد الجمعة والرئيس شي جين بينج فى وقت لاحق اليوم.

وكان من المتوقع أن يزور ولي العهد ماليزيا وإندونيسيا، لكنه ألغى هذه الخطط في اللحظة الأخيرة دون أن يخوض في تفاصيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً