اعلان

بيان الأهلي اليوم| محمد مرجان: سنخاطب اتحاد الكرة بشكل رسمي السبت بخصوص مباراة بيراميدز

محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي

بعد بيان الأهلي اليوم قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي سيخاطب اتحاد الكرة رسميََا بقرار استبدال مباراة بيراميدز في الكأس بالدوري المصري السبت المقبل.

-بيان الأهلي اليوم

وأضاف مرجان لمراسل "أهل مصر": أن الأهلي لم ينسحب حتي الأن من بطولة كأس مصر، ولكن نطلب تعديل واستبدال المباريات كما كانت في السابق.

وعن احتماليه استبعاد مشاركة الأهلي في البطولات الإفريقية "قال"، لن يقدر أحد علي استبعاد الأهلي من المشاركة في المحافل الإفريقية.

-بيان الأهلي اليوم

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في إجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في إجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه "الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية" وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري، واحتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة