اعلان

جمهورالأهلي معاك ياخطيب يتصدر تويتر (صور)

كتب :

انتفض جمهور النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنا مع قرار النادي الأهلي الصادر ظهر اليوم، والذي يرفض بشكل قاطع قرار اتحاد الكرة باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير الجاري، واقامتها لحساب منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

لتكتسي مواقع التواصل الإجتماعي باللون الأحمر، لتقديم ما وصفوه بالدعم المعنوي لمجلس إدارة النادي الأهلي في أزمته مع اتحاد الكرة المصري.

في موقع تويتر، تصدر هاشتاج "جمهور الأهلي معاك يا خطيب"، والذي دشنه الجمهور، وشهد مشاركة الألاف من رواد الموقع.

وعبرت جماهير النادي الأهلي المشاركة في الهاشتاج، عن ثقتها المطلقة في مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والذي بحسب ما جاء في الوسم، أن قرارات المجلس برئاسة الكابتن الخطيب، تعيد للأهلي هيبته الإدارية وعدم التفريط في حقوقه.

موقع فيس بوك لم يختلف الأمر كثيرا، بعدما أعلن قطاع كبير من رواد الموقع دعمهم الكامل لمجلس الإدارة، والتنديد بممارسات اتحاد كرة القدم المصري، والتي وصفوها بالمناهضة للأهلي، وكان أخرها تهديده بعدم المشاركة في البطولات الأفريقية، وهو ما وصفوه بالإنبطاح لرغبات فرد واحد.

وطلب جمهور الأهلي من مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إتخاذ ما يلزم من القرارات، التي من شأنها حماية مصالح النادي الأهلي، مانحين إياه والمجلس الدعم الكامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً