اعلان
اعلان

عماد في دعوى تطليق: "مراتي بتلبس لأبويا ديق"

لم يتخيل عماد أن جبروت زوجته وحبها للمال يدفعها إلى محاولة إغراء والد زوجها بالكلام اللين المعسول واللبس المثير لتحضل منه على أموال وهدايا باهظة مما جعل زوجها يكتشف ذلك ويقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق.

قال الزوج "كنت على علاقة عاطفية مع فتاة ورغم أن بعض أصدقائى طلبوا منى ان أبتعد عنها، ولكن خدعتني ببراءتها المزيفة وأوقعتنى فى شباكها بعد أن نسجت خيوطها حولى حتى تم الزواج بعد خطوبة استمرت 6 أشهر.

وتابع حديثه "وتم الزواج وسكنا فى شقة بمنزل أبي لأن والدتي متوفية وهذا هو الهدف من الزواج في شقة ولدي، ووجدت بعد الزواج أن العلاقة بين والدي وزوجتي جيدة وسعدت جدا بهذه العلاقة ولكن لم أعرف ما يدور من خلفى ، حيث فؤجت ان زوجتى تغرى والدى بالكلام المعسول وتتغزل به حتى تأخذ منه أموال وسمعت ذلك بأذني".

واختتم عماد" في يوم عدت من العمل قبل موعدي لأرى زوجتي تنظف شقة والدي وهى ترتدي ملابس ضيقة لم ترتديها أمام والدى في وجودي من قبل وسمعتها وهى تطلب منه بعض النقود لأنها تريد شراء بعض المستلزمات وتتدلل عليه مما جعلنى أشك أن هناك علاقة بينهما ليؤكد لي والدي أنه لم يلمسها وهى من تحاول إغراه فكان يعطي لها ما تريد حتى تكف عن تصرفاتها ولا يهدم حياتي، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً