اعلان
اعلان

محافظ المنوفية يأمر بتواجد 2 سيارة إطفاء بموقع الحريق للتعامل مع أية طوارىء

انتقل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، إلى موقع حريق مخزن التنر والبويات، بشارع الصفا المتفرع من شارع محمود شاهين بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم، يرافقه اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ورئيس حى شرق شبين الكوم، وقيادات مديرية الأمن، والحماية المدنية.

جاء ذلك فور ورود بلاغ لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، يفيد بنشوب حريق بمخزن للبويات بالبر الشرقى بمدينة شبين الكوم، وتفقد محافظ المنوفية، موقع حريق مخزن البويات على الطبيعة لحظة، وتابعة عمليات السيطرة على إخماد الحريق، وتنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد إشتعال النيران، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين من سكان المنطقة.

وكانت هيئة الإسعاف، أعلنت نقل عدد 5 حالات اختناق لمستشفى شبين الكوم التعليمى، وتم التعامل مع 4 حالات بموقع الحادث، مصابين بإصابات خفيفة، عبارة عن اختناقات، ولا توجد أية خسائر بشرية.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، أنه تم الإنتهاء من أعمال الإطفاء والتبريد، وإخماد الحريق بشكل نهائى بمخزن البويات، موجها بعدم توصيل تيار الكهرباء والغاز، إلا بعد التأكد من سلامة الشبكات، والتنسيق التام مع الحماية المدنية، ورئاسة حى شرق شبين الكوم.

كما كلف محافظ المنوفية رئيس حى شرق شبين الكوم، بسرعة رفع تلفيات الحريق من خلال الدفع بمعدات النظافة، لإزالة الأثار الناجمة عن الحريق، كما أمر بتواجد عدد 2 سيارة إطفاء بجوار موقع الحريق، للتعامل الفورى مع أية طوارىء قد تحدث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً