اعلان

25 لجنة نقابية في الإسماعيلية تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

كتب :

أعلنت 25 لجنة نقابية بمحافظة الإسماعيلية تأييدها للتعديلات الدستورية، بعد موافقة مجلس النواب عليها بالأغلبية، وذلك حفاظًا على استقرار الوطن ودفع مسيرة التنمية واستكمال الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، وفيما يلي بيان باللجان النقابية التي أيدت التعديلات الدستورية بمحافظة الإسماعيلية:

اللجنة النقابية للعاملين بالتأمينات:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالتأمينات الاجتماعية بالإسماعيلية تأييدها لمقترح التعديلات الدستورية، وذلك في بيان رسمي صادر عن الجمعية العمومين للنقابة البالغ 155 عضوًا.

وجاء في نص البيان: "انحيازا للصالح العام وطبقا للرؤية العامة من أعضاء النقابة للحفاظ على مكتسبات الوطن ودعما منا للمشاريع العملاقة التي تم إنجازها والتي ستعود على الوطن والمواطنين بالخير والرقي ودفع اسم مصر عاليًا بين الأمم، يعلن أعضاء النقابة تأييدهم للتعديلات الدستورية لمزيد من الاستقرار والتنمية.

مطاحن شرق الدلتا بالإسماعيلية

كما أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمطاحن شرق الدلتا بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية وجميع العاملين بها الذين يبلغ عددهم 450 عاملًا تأييدهم التام لكافة التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار ونباء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك استكمالا للمشروعات العملاقت التي بدأت من أجل تحقيق التنمية المنشودة والتقدم والرخاء والازدهار والأمن، وفق لبيان رسمي صادر عنها.

مديرية الطرق والنقل

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، تأييدها لجميع التعديلات التي وافق عليها أعضاء مجلس النواب بالأغلبية، والتي تتعلق بمواد الدستور وذلك لرفعة وحفاظا على مكتسبات الثورة والدولة، وحفاظًا على سلامة وأمن الوطن واسشتكمالًا لمسيرة النجاح.

العاملون بالاتحاد المحلي لنقابات عمال الإسماعيلية:

كما أعلن العاملين بالاتحاد المحلي لنقابات عمال محافظة الإسماعيلية، تأييدهما للتعديلات الدستورية، وذلك لاستمرار مسيرة العطاء والتنمية حفاظًا على استقرار الوطن.

الهيئة العامة للتأمين الصحي بالإسماعيلية:

وفي بيان رسمي، أعلنت اللجنة النقابية للتأمين الصحي لفرع الإسماعيلية ممثلة لجمعيتها العمومية وعددها 614 عضوًا موافقتها على التعديلات الدستورية المزمع طرحها للاستفتاء الشعبي.

اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية

أيدت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، والديوان العام للمديرية والبالغ عددهم بالجمعية العمومية 365 عضوًا، التعديلات الدستورية الجديدة، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية من أجل الإصلاح الاقتصادي واستكال مسيرة التنمية والعطاء من أجل شعب مصر العظيم.

شركة القناة لتوزيع الكهرباء:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة القناة لتوزيع الكهرباء بمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء والعاشر من رمضان والمدن الجديدة والبحر الأحمر، وعددهم 15 ألف عامل، تأييدها التام لكافة التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار وبناء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اللجنة النقابية للعاملين بالتعليم في الإسماعيلية:

أيدت اللجنة النقابية للعاملين بالتعليم في الإسماعيلية ومجلس الإدارة وجمعيتها العمومية والبالغ عددهم ما يقرب من 5 آلاف 425 عضوًا، التعديلات الدستورية، مؤكدين وقوفهم خلف القيادة السياسية من أجل الإصلاح الاقتصادي واستكمال مسيرة التنمية.

اللجنة النقابية للعاملين بضرائب القيمة المضافة بالإسماعيلية

وأعلنت اللجنة النقابية للعاملين بضرائب القيمة المضافة بالإسماعيلية وغرب القناة التعديلات الدستورية الجديدة، وذلك حفاظًا على ما تشهده البلاد من استقرار وتنمية في شتى المجالات.

النقابة العامة للبريد بالإسماعيلية

وأصدرت النقابة العاملة للبريد في الإسماعيلية، والتي تضم 626 عضوًا، بيانًا أعلنت فيه تأييدها التام لكافة التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار وبناء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لاستكمال المشروعات العملاقة التي بدأت.

اللجنة النقابية للعاملين بالقوى العاملة بالإسماعيلية

أكدت اللجنة النقابية للعاملين بالقوى العاملة بالإسماعيلية، تأييدها للتعديلات الدستورية، والتي يبلغ عدد أعضاءها 364 عضوًا.

اللجنة النقابية لشركة الألومنيوم العربية

وأيدت اللجنة النقابية لشركة الألومنيوم العربية التعديل الدستوري من أجل استقرار الوطن والحفاظ عليه، ويبلغ عدد عمالها 510 عاملًا.

اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الزراعة بالإسماعيلية:

أيدت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الزراعة في الإسماعيلية التعديلات الدستورية، وذلك لاستمرار مسيرة العطاء والتنمية.

اللجنة النقابية لمديرية المالية في الإسماعيلية:

وأيدت اللجنة النقابية لمديرية المالية في الإسماعيلية التعديلات الدستورية، وذكرت في بيان صادر عنها أنه نيابة عن أعضاء الجمعية العمومية وعددهم 92، نعلن الموافقة على التعديلات الدستورية بمد فترة رئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك حرصًا منا على مستقبل الوطن وسيادة أراضيه.

اللجنة النقابية للعاملين بشركة مياه الشرب في الإسماعيلية:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة (قطاع الإسماعيلية) والبالغ عدد الجمعية العمومية للعاملين بها 657 عاملًا، تأييدها التام لكافة التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار وبناء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري:

أيدت اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بالإسماعيلية، ومجلس الإدارة والجمعية العمومية، ويبلغ عددهم ما يقرب من 38 ألف عضو، التعديلات الدستورية، معلنين وقوفهم خلف القيادات السياسية من أجل الإصلاح الاقتصادي.

اللجنة النقابية للعاملين بصحة الإسماعيلية

ذكرت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الصحة بالإسماعيلية تأييدها للدستور في بيان رسمي، حيث يبلغ عددهم 1800 عضو.

اللجنة النقابية للعاملين بالتموين في الإسماعيلية:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالتموين والتجارة الداخلية بجميع أعضاء جمعيتها العمومية وعددهم 29 عضوًا دعمها وتأييدها للتعديلات الدستورية من أجل استقرار الوطن.

اللجنة النقابية للعاملين بشركة كوكاكولا مصر:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بشركة كوكاكولا مصر فرعي الإسماعيلية وبورسعيد، وعددهم 270 عاملًا، تأييدهم التام لكافة التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار وبناء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اللجنة النقابية لتضامن الإسماعيلية:

أعلنت اللجنة النقابية لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسماعيلية، والتي تضم 267 عضوًا، تأييدها للتعديلات الدستورية.

اللجنة النقابية للعاملين بالبنك الزراعي قطاع القناة

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بالبنك الزراعي قطاع القناة وسيناء، والبالغ عددهم 443 موظفًا وموظفة، تأييدها للتعديلات الدستورية المقترحة وذلك للمشاركة والعمل على نهضة بلدنا الحبيب.

اللجنة النقابية بالتنظيم والإدارة:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية التنظيم والإدارة وجميع أعضائها البالغ عددهم 130 عضوًا، دعمها وتأييدها للتعديلات الدستورية، وذلك للحفاظ على استقرار الوطن.

الطب البيطري بالإسماعيلية:

أيدت اللجنة النقابية للعاملين بمديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، التعديلات الدستورية، حفاظًا على أمن واستقرار الوطن وعدد أعضاء الجمعية العمومية 263 عضوًا يؤيدون التعديلات الدستورية.

اللجنة النقابية للعاملين بهيئة الطرق:

أعلنت اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء بهيئة الطرق والكباري، وعدد أعضاء الجمعية العمومية 350، تأييدها للتعديلات الدستورية الجديدة لمواكبة التطورات وترسيخ قيم العدالة والحري.

اللجنة النقابية للعاملين بالاتصالات:

أعلنت اللجنة النقابية الفرعية للعاملين بالشركة المصرية للاتصالات بالإسماعيلية وباسم 600 موظف أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلية، تأييدها لكافة التعديلات الدستورية من أجل الاستقرار وبناء مصر الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

العاملين بشركة شرق الدلتا

أعلنت النقابة العامة للعاملين بشركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء، تأييدها للتعديلات الدستورية التي أقرها مجلس النواب وذلك لمصلحة مصر.

وأكدت النقابة أن عمال الشركة والبالغ عددهم أكثر من 6700 عامل سيطلو كما عهدتهم مصر أبناءها الأوفياء ورجال الأزمات وجنود الوطن في الأوقات الصعبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً