اعلان

أطعمة تزيد من "الشهوة الجنسية".. اكليه "خس" لزيادة الحيوانات المنوية

كتب : سها صلاح

لم ينفك دخول الخريف علينا لذا يجب تعزيز القدرة الجنسية، لذا يجب الاهتمام بالأطعمة التي تزيد من "شهوة" الزوجين، حيث أكدت الكثير من الدراسات التي تؤكد علاقة الطعام بتقوية القدرة الجنسية، ومن أبرز تلك الأطعمة:

1-الشوكولاتة

تشعل الشوكولاتة الشهوة بين الزوجين حيث تحتوى على مركبات مثل الـ "phenyletlamine"، الذي يساهم في إعطاء بعض الإيحاء الجنسي لدى الرجل والمرأة، ويمنحهم الشعور بالرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية بكل متعة ونشاط، ومن فوائدها أيضًا زيادة هرمونات الأندروفين في الجسم، وهرمونات السعادة لدى الزوجين، لذلك عليكما تناول قطع الشوكولاتة قبل ممارسة الجماع.

2-البطيخ

يطلق عليه الفياجرا الجديدة نظراً لاحتواءه علي الأحماض الأمينية والمعروف بفوائده العديدة للجهاز الدموي، والذي يساهم بشكل كبير في ارخاء الأوعية الدموية والحد من تصلبها، مما يزيد من الشعور بالرغبة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. كما يساعد البطيخ على تقوية الانتصاب لدى الرجل وعلاج ضعف الصحة الجنسية لأنه يعمل على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري.

-الكاجو

يعمل على تقوية الانتصاب لدى الرجل، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية داخل الخصيتين وهذا في حد ذاته يعمل على زيادة نسبة الخصوبة بشكل كبير.

-الخس

من المواد المضادة للأكسدة التي تقوم بطرد السموم من الجسم وتمنح الشعور بالطاقة والراحة بممارسة الجنس، وهو أيضًا يحتوي على عدة فيتامينات تعزز من هرمون الخصوبة لدى الرجال، هذا فضلا عن دور الخس في تكوين السائل المنوي، وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وبالتالي فإن الخس يعزز من صحة الكفاءة الجنسية لدى الرجال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي