اعلان
اعلان

شاهد الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس كاملة مترجمة (فيديو)

كتب : منى رجب

شاهد الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس كاملة مترجمة، التي كان ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، والتي جاء بها أحداث مثيرة ونارية، حول فخ ارطغرل في المغول، وذلك من أجل إستعادة قبيلته بعد أن وقعت تحت سيطرتهم يخوض ارطغرل حرب ضد المغول، كما أنك تشاهد في الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس، بعد أن تم إستعاد أبنه عثمان الذي تم خطفه على يد المغول لتجنيده لصالحهم ولكن ارطغرل إستطاع إنقاذه في الوقت المناسب، ويعد المسلسل التركي قيامة ارطغرل من أهم المسلسلات التركية، والتي تحتل المرتبة الأولى في نسة المشاهدة.

حققت الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس نسبة مشاهدة عالية، وأحتلت التريند بعد بحث الكثيرون عنها، على مؤشرات البحث في جوجل، وذلك بعد ان تم عرض الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس يوم الأربعاء الماضي الموافق 20 فبراير.

اقرأ أيضا..

وتم عرض الحلقة 136 قيامة أرطغرل الجزء الخامس كاملة مترجمة، مساء أمس الأربعاء الموافق 20 فبراير، وتعرض ايضا الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس، اليوم الخميس على قناة فور شباب وقناة قطر وقناة اليرموك مترجمة إلى العربية، التي تعرضها اليوم قناة وطن ترددها 11012، قناة دعوة ترددها 10727، وقناة اليرموك ترددها 11678، وقناة قطر ترددها 10971، وقناة فور شباب وترددها 11137.

والجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة قيامة أرطغرل عدد من أفضل الممثلين الأاتراك على رأسهم إنجين ألتان دوزياتان وإسراء بيلقيتش هوليا دارجان كآن تاشانار عثمان سويكوت ومحمد شفيق هانديه سوباشى جنكيز جوشكون نور الدين سونماز جافيت تشاتين جونر تورجوت تونتشالب جلال آل.

وشهدت الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس أحداث مثيرة حول مهاجمة ارطغرل على المغول، ومواجهته لهم بكامل قتوته، وذلك كان مفاجآة للجميع في أحداث الحلقة 136 قيامة ارطغرل الجزء الخامس.

تحديث : يتفاعل الملايين حول العالم مع مسلسل قيامة أرطغرل خاصة وأن مشاهه تتضمن الكثير من المشاهد الشيقه التي تزيد من أعداد مشاهدي قيامة أرطغرل الذين أصبحوا من كل بلاد العالم لاسيما وأن قيامة أرطغرل يذاع في أكثر من  دولة حول العالم ومترجم للعديد من اللغات منها العربية والعبرية والألمانية والإنجليزية.

تحديث2 :" تتسابق عدد من القنوات الفضائية على بث حلقات قيامة أرطغرل مترجمة الى اللغة العربية ومنهم قناة اليرموك الأردنية والتي تذيع الحلقة 137 بعد غد الجمعة مترجمة الى اللغة العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض