اعلان

ستيف إروين.. جوجل يحتفل بذكرى صائد التماسيح.. بدأ في التاسعة ومات بلدغة سمكة

كتب :

اليوم الجمعة 22 فبراير جوجل يحتفل بذكرى الـ 57 لميلاد صائد التماسيح، حيث إن محرك البحث الشهير "جوجل" احتفل بالذكرى الـ 57 لميلاد ستيف إروين عالم الأحياء الذى عرف ببرنامجه صائد التماسيح، الذي يحمل الجنسية الأسترالية. ولد ستيف إروين عالم الأحياء الذى عرف ببرنامجه "صائد التماسيح" فى 22 فبراير 1962 بمدينة فيكتوريا، وتوفى فى 4 سبتمبر 2006. واستبدل محرك البحث جوجل واجهته الرئيسية بعرض من الرسوم الكرتونية التوضيحية له أثناء اصطياد ستيف إروين عالم الأحياء الذى عرف ببرنامجه "صائد التماسيح" تمساحا على متن قارب برفقة زوجته وأولاده.

ذكرى الـ 57 لميلاد صائد التماسيح

اشتهر ستيف إروين الذي يحتفل جوجل بذكرى الـ 57 لميلاد صائد التماسيح بدفاعه عن البيئة، وجرأته الغريبة أثناء اصطياده للحيوانات الخطيرة، وأنشأ حديقة خاصة له فى أمريكا، وعرف ببرنامجه الشهير صائد التماسيح، وقدم أفلاما سينمائية.

بدأ في التاسعة

في التاسعة من عمر ستيف إروين.. الذي يحتفل جوجل بذكرى الـ 57 لميلاد صائد التماسيح، بدأ بالعناية ومعالجة التماسيح. وأصبح ستيف إروين.. الذي يحتفل جوجل يحتفل بذكرى الـ 75 لميلاد صائد التماسيح متطوعا للبرنامج الحكومي لإدارة التماسيح في كوينزلاند. تزوج ستيف إروين عام 1992 من أمريكية. انتقل ستيف إروين من ايسيندون إلى كوينزلاند عام 1970 مع والديه لين وبوب اروينوهناك حيث بدأ والديه ببناء منتزه للحيوانات والزواحف.

لدغة سمكة تقتله

توفي ستيف إروين الذي يحتفل جوجل بذكرى الـ 57 لميلاد صائد التماسيح إثر تعرضه للدغة من سمكة سامة غرزت شوكتها فى صدره أثناء تصويره فيلما وثائقيا، حيث كان يغوص فى الشعب المرجانية، لتصوير أحد الأفلام الوثائقية فى المياه الضحلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| مطالبات بركلة جزاء للمحلة