اعلان

طرق رسم الآيلاينر مثل النجمات في دقيقة واحدة

يعتبر الآيلاينر من مكياج عيون أساسي عند كثير من الفتيات، ولكن هناك من لايعرف كيفية ضبط رسمة الآيلاينر ويرون صعوبة في رسم الآيلاينر ويأخذن كثير من الوقت والجهد في مكياج العيون لاسيما المبتدئات، تظل رسم العين بطريقة صحيحة هو أهم ما يحرصن على تعلمها، لذلك نقدم مجموعة طرق بسيطة لرسم الآيلاينر مثل النجمات في دقيقة واحدة تحصلين على مكياج عيون جذاب في هذا المقال.

طرق رسم الآيلاينر

إليكِ طرق رسم الآيلاينر مثل النجمات في أسرع وقت على النحو التالي:

توصيل نقاط الآيلاينر

على الفتيات المبتدئات في رسم الآيلاينر توصيل النقاط للحصول على رسمة آيلاينر مثالية، من خلال استخدام سائل الآيلاينر على هيئة وضع نقاط صغيرة أعلى الجفن العلوي، ثم قومي بتوصيلها معاً باستخدام خطوط صغيرة. بعد ذلك، يمكنكِ تكثيف الخط أو تركه دقيقاً.

- ابتعدى عن شد الجفون

عند رسم الآيلاينر، ابتعدى عن شد الجفون ، فيتسبب ذلك في رسم الآيلاينر بشكل خاطئ وتلطخات على الجفن العلوى، وإذا حدث ذلك عليكى إزالته بنقاط من الفازلين بواسطة أعواد القطن.

رسمة آيلاينر عين القطة بالشريط اللاصق

من أجل رسمة آيلاينر عين القطة بالشريط اللاصق المشهور بها النجمات والفنانين، عليكى استخدام الشريط اللاصق من الوسائل السريعة والتي تمكنكى من رسم الآيلاينر بسهولة.

ضعى الشريط اللاصق أعلى الجفن العلوي وأسفل الجفن السفلي مثله، وحددى الخطوط اللازمة للحصول على رسمة العين بشكل دقيق.

- ظلال الجفون بديل الآيلاينر

عند نفاذ الآيلاينر يمكنى استبداله بظلال الجفون، عليكى اختيار ظل الجفون باللون الأسود أو البني الداكن وباستخدام فرشاة مبللة أو قليل من الماء قومي بتحديد الجفون.

توسيع العيون بالآيلاينر

يمكنكى توسيع العيون بالآيلاينرعن طريق استخدام الآيلاينر الأبيض بدلاً من الأسود أسفل العين. فيساعد اللون الأبيض على منحك عيون مشرقة بمظهر أوسع.

طريقة تثبيت الآيلاينر

حتى تتمكنن من تثبيت الآيلاينر بدون تلطخات، عليكى استعمال ظلال الجفون باللون الداكن، لأنها تعمل على تثبيته بشكل كبير ويمكنكى إضافة القليل من ظلال الجفون على الآيلاينر مع دمجه جيداً باستخدام فرشاة مناسبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً