اعلان

بيع نادي بيراميدز .. ما مصير أرامل آل الشيخ في مصر؟.. في مقدمتهم رئيس الزمالك وحسام البدري

إذا كان خبر انسحاب المستشار السعودي تركي آل الشيخ، من الاستثمار الرياضي في مصر، و بيع نادي بيراميدز قد أثلج قلوب الكثيرين، إلا أنه قد وقع كالصاعقة على آخرين، وفي مقدمتهم رئيس نادي الزمالك، وحسام البدري وأحمد حسن وعبدالله السعيد.

-بيع بيراميدز

وأعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن بيع نادي بيراميدز، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية كل الاستثمارات الرياضية الخاصة به في مصر.

وسيترك آل الشيخ أرامل له في مصر على رأسهم:

- بيع نادي بيراميدز

- خسائر رئيس الزمالك من هروب آل الشيخ 

رحيل جروس:

الجميع يعلم أن تركي كان الراعي الرسمي لقدوم السويسري كريستيان جروس، للاشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، كما أن البعض تحدث عن تكفل آل الشيخ، بدفع مرتب جروس وجهازه المعاون.

ومن المتوقع أن يتبع رحيل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رحيل آخر للسويسري.

صفقات وملابس الصيف: 

تركي كان قد أعلن أن سيدعم النادي الأبيض، بصفقة من العيار الثقيل، في الصيف المقبل، ويحلم عشاق الأبيض بالصفقة الجديدة، إلا أن انسحابه، قد ذهب بهذه الأحلام أدراج الرياح.

هروب المحترفين:

الزمالك يضم في صفوفه أربعة محترفين، كان آل الشيخ السبب الرئيسي في إتمام ثلاثة منها، التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي، والمغربي حميد أحداد، ومن المتوقع أن يطالب الثلاثي بالرحيل، خاصة أن النقاز وأحداد لا يشاركون بصورة أساسية، كما أن ساسي مطلوب وبشدة في كبرى أندية الخليج.

-فشل مشروع الاستاد

في زيارته الأخيرة إلى الزمالك، وعد آل الشيخ بتحمل تكلفة إنشاء استاد جديد للنادي، ما يعني أن رحيله ستسبب في فشل المشروع.

-حسام البدري وأحمد حسن

خسر دعم وحب جمهور الأهلي، كما أنهما دخل في مشاكل كثيرة مع شخصيات كبيرة في الوسط الرياضي، حسام البدري المشرف على الكرة بالنادي، وأحمد حسن مديرالكرة بالنادي أيضًا من أرامل تركي في مصر.

-عبدالله السعيد

بعد تفضيله لآل الشيخ على حساب النادي الأهلي، وللعبه لبيراميدز، يبدو أن السعيد سيكون أكثر المتحسرين على رحيل آل الشيخ

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً