اعلان

بيع نادي بيراميدز .. فإذا مت فلا نزل المطر.. خسائر الزمالك من هروب آل الشيخ

أعلن المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، عن بيع نادي بيراميدز، إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية كل الاستثمارات الرياضية الخاصة به في مصر، وإذا كان خبر الانسحا، من الاستثمار الرياضي في مصر، قد أثلج قلوب الكثيرين، إلا أنه قد وقع كالصاعقة على آخرين، وفي مقدمتهم رئيس نادي الزمالك.

-بيع بيراميدز

نادي الزمالك ورئيسه أكبر الخاسرين من رحيل تركي آل الشيخ، للأسباب التالية:

-الاستاد "فنكوش"

في زيارته الأخيرة إلى الزمالك، وعد آل الشيخ بتحمل تكلفة إنشاء استاد جديد للنادي، ما يعني أن رحيله سيتسبب في فشل المشروع.

رحيل جروس:

الجميع يعلم أن تركي كان الراعي الرسمي لقدوم السويسري كريستيان جروس، للاشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، كما أن البعض تحدث عن تكفل آل الشيخ، بدفع مرتب جروس وجهازه المعاون.

ومن المتوقع أن يتبع رحيل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رحيل آخر للسويسري.

-بيع نادي بيراميدز

صفقات وملابس الصيف: 

تركي كان قد أعلن أن سيدعم النادي الأبيض، بصفقات من العيار الثقيل، في الصيف المقبل، ويحلم عشاق الأبيض بالصفات الجديدة، إلا أن انسحابه، قد ذهب بهذه الأحلام أدراج الرياح، كما أنه تكفل بشراء الملابس للاعبين، وهو أمر لن يحدث بعد خروج من الاستثمار في مصر

هروب المحترفين:

الزمالك يضم في صفوفه أربعة محترفين، كان آل الشيخ السبب الرئيسي في إتمام ثلاثة منها، التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي، والمغربي حميد أحداد، والمغربي خالد بوطيب، ومن المتوقع أن يطالب الرباعي بالرحيل، خاصة أن النقاز وأحداد لا يشاركون بصورة أساسية، كما أن ساسي مطلوب وبشدة في كبرى أندية الخليج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم