اعلان
اعلان

"اطمن على قلبك" مبادرة مستقبل وطن المجانية ببورسعيد

نظم حزب مستقبل وطن ببورسعيد، اليوم الجمعة، قافلة طبية في مجال القلب والأوعية الدموية، تحت عنوان "اطمن على قلبك"، بمستشفى الرحمه نطاق حي الشرق، وذلك لغير القادرين.

وقال عاطف عبد الرحيم أمين قسم الشرق: إن القافلة بدأت في استقبال المواطنين من الساعة الواحدة ظهرا، وحتى الساعة الخامسة مساءً، مشيرا إلى إن القافلة استقبلت عدد كبير من المواطنين، الذين أجروا الكشف الطبي، وأيضا حصلوا على الأدوية بالمجان.

وأضافت شيماء بهير أمينة المرأة بقسم الشرق: إن القافلة شارك فيها الدكتور أحمد أبو المعاطي، وفريق العمل الخاص به، مشيرة إلى أنه تم عمل سونار وأيكو على القلب، بالمجان للحالات التي تتطلب ذلك، بالإضافة إلى صرف الأدوية المتوفرة بالمستشفى بالمجان، بالإضافة إلى توفير الأدوية غير المتوفرة من أحد الصيدليات، بخصم متفق عليه بنسبة تصل إلى١٧٪.

ومن جانبه، قال عادل اللمعي أمين الحزب، أن القافلة تأتى ضمن مجموعة الخدمات الصحية التى ينظمها الحزب لخدمة المواطنين بالمدينة الباسلة ،انطلاقا من ايمان الحزب بأن الاهتمام بصحة الأسرة واستقرارها سينتج عنه اجيال تشارك بإيجابية في مسيرة التنمية

واكد" اللمعى"، أن المبادرة الصحية، التى أطلقها مستقبل وطن ببورسعيد، لن تكون الأخيرة، حيث تعقبها مبادرات أخرى فى كافة المجالات، تستهدف خدمة الأسرة المصرية، وتيسيير شؤنها الحياتية، ومساعدتها فى الحصول على الخدمات والاحتياجات بطرق يسيرة. 

ولفت "أمين الحزب ببورسعيد"، إلى أن أمانات الحزب الفرعية، ستقوم بدراسة احتياجات ومطالب فئات القاطنين بها، حيث تختلف الاحتياجات من حى لآخر، مؤكدًا أن الصحة والتعليم، أبرز المجالات التى سيتم التركيز عليها خلال المرحلة المقبلة، فى إطار توجه الدولة لتحسين مستوى معيشة المواطن، ورفع الأعباء عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً