اعلان

إعلام الأزهر تستهل الموسم الثقافي في الترم الثاني بلقاء "إنجح في بلدك.. تنهض ببلدك" الأحد المقبل

تنظم كلية الإعلام بجامعة الأزهر، في إطار موسمها الثقافي، ندوة تحت عنوان "إنجح في بلدك.. تنهض ببلدك"، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، يوم الأحد المقبل، بقاعة الكلية، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

وقال الدكتور غانم السعيد عميد كلية الإعلام، أن الكلية ستقوم باستضافة الدكتور مصطفي أمين مدكور رئيس مجلس إدارة مجموعة مدكور، وذلك ضمن أنشطة الكلية التثقيفية والتوعوية التي تقوم بها على مدار العام، وكلك تبادل الخبرات والثقافات من كوادر العمل الوطني والاجتماعي.

وأشار السعيد، إلى أن مدكور يعد من رواد المشروعات الهندسية المتكاملة، وخاصة مشروعات الطاقة، حيث أنه المنفذ لعدد من المشاريع العملاقة في مصر والعالم العربي لمدة ثلاثون عاما.

وأضاف عميد كلية الإعلام، أن ثقافة الأزهر، تبنى على الانفتاح والحوار المتبادل مع الآخر، وأن ما تقوم به الكلية من ندوات ومؤتمرات، تمثل عنصرًا مهماً في تشكيل الوعي والفكر الناضج لدى الطلاب.

من جانبه قال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، إن الجامعة تسير في اتجاه مع الشباب في إقامة دورات تدريبية في ريادة الأعمال، بحيث لا يتقوقع الطالب في تخصصه الدقيق، بالإضافة إلي استضافة الجامعة للنماذج الشابة، التي نجحت في شتى المجالات، للتأكيد على التجربة الواقعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً