اعلان

كريم يطلب التطليق: "3 سنين جواز ومراتى محطتش أحمر شفايف"

أقام كريم، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، لتطليق زوجته بعد ثلاثة أعوام من الزواج، مبررا ذلك بقوله "عمرها ما حاولت تسعدنى ولا تحط مكياج أو روج (أحمر شفايف) زى الستات المتزوجة كنت أطلب منها تقول لى (أنا مش بحب المكياج) طيب هى مش بتحبه أنا ذنبي أيه أروح أبص برة البيت وأنا معايا مراتى لكن دى غبية وما عايزة تفهم".

اقرأ أيضاً..بعد شهر العسل.. سارة تطلب الطلاق: "عايز يشغلني في الدعارة وبيقولي إمكانياتك تأكلك الشهد"

قال الزوج: "تزوجت من مدرسة قابلتها أثناء تدريب المعلمين، وقد جذبتنى أخلاقها وحياءها الشديد، وعزمت الأمر على السؤال عنها وعن أهلها حتى اتقدم إلى خطبتها وتشجعت بعد أن اشاد الجميع بأخلاقها وسمعة أهلها الطبية وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٥ شهور وعشنا سويا داخل شقة الزوجية".

وتابع حديثه: "بعد الزواج كانت قليلة الكلام ولا تعبر عن مشاعرها نحوى كنت أبرر ذلك أنها مازالت خجولة منى رغم أن بيننا علاقة حميمة، ولكن كنت أحاول التحلى بالصبر، ولكن هى أصبحت تتمادى فى البرود العاطفي، فلا تقول لى كلام حب أو أنها تشعر بالحاجة إلى، وتشعرنى دائمًا أنها ليس بحاجة إلى وجودى بجوارها".

وأكمل كريم: "حاولت أن أجعلها تقرب منى ولكن بلا فائدة، حتى طلبت منها أن تضع لى أحمر شفاه ولكن كانت ترفض بحجة أنها تكره المكياج، حتى شعرت باليأس والضيق فى العيش معها، وعزمت على الانفصال، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق، ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية