اعلان

شاهد كواليس اليوم الأول في بيراميدز بعد رحيل تركي آل الشيخ (صور)

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تدريباته بشكل طبيعي، مساء اليوم الجمعة، بعد رحيل المستشار تركي آل شيخ، مالكه الرسمي، وتولي المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، مقاليد الأمور بعد انتقال الملكية إليه.

وقبل أن يخوض الفريق الأهرامي مرانه، قام إدارة النادي بجسلة بحضور كل من حسام البدري رئيس النادي، ونائبه هادي خشبة، وأحمد حسن المستشار الرياضي، وأحمد عفيفي المتحدث الرسمي، ولاعبي الفريق، والجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، لتأكيد استمرار التجربة دون أي تعديلات، بعد رحيل آل الشيخ عن النادي.

وعقد الأرجنتيني رامون دياز، د جلسة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران للحديث عن بعض الأخطاء الفردية، التي ظهرت في لقاء الجونة الأخير، والتي انتهت بفوز الفريق الساحلي بهدفين مقابل هدف، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ23، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال مرنا الفريق اليوم، أعلن مدرب نادي بيراميدز، عودة الثنائي أحمد أيمن منصور، ونبيل عماد "دونجا"، لتشكيلة الفريق في لقاء المقاولون بعد غدٍ الأحد، بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري، بعد أن تعرض "علي جبر"، للطرد في مباراة الجونة، ليحل بدلاً منه منصور، بينما يعود دونجا بعد نهاية إيقافه.

والجدير بالذكر أن بيراميدز، أعلن في بيان رسمي صباح اليوم الجمعة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، رحيل مالكه رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على أن تنتقل ملكية النادي إلى الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية