اعلان
اعلان

ميلان يهزم إمبولي بثلاثية في الدوري الإيطالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه العديد من السيدات إلى المكياج الطبيعي هو الموضة الرائجة بشكل كبير، والتي لاحظناها خلال عروض الأزياء لأسبوع العروس لهذا الموسم.

طريقة عمل المكياج يوم الخطوبة

المكياج الخفيف لا يعني أنكِ لن تضعي الكونتور أو بعض أساسيات المكياج، بخاصة مع التصوير والإضاءة، لكنه يعني أنكِ ستعتمدين خِدَعًا كصيحة الـ No Makup-Makup، أو ستختارين الألوان الهادئة والمخملية.

على سبيل المثال قد تعتمدين على ألوان ظل الجفون الترابية، مع لمسة ميتالك هادئة وبسيطة فوق اللون الترابي على الأطراف، أو مع سحبة العين خاصة، وستعضين معه أيلاينر بخط رفيع، لاطلالة هادئة.

أو قد تختارين اللون أو الدرجات الوردية، ولكن معها ستعتمدين بعض الهايلاتير لألوان أحمر الخدود حتى لا تبدي باهتة، أو مع سحبة أيلاينر طائرة.

أبرزي عظمتي الوجه بالكونتور أو بالبلاشر البرونزي، من دون أن تحددي أو تنحتي وجهكِ بدرجة كبيرة، مع لمسة الهايلاتير أعلى الخدود، وعلى الأنف، ولكن اختاري درجة هايلايتر متوسطة أو أقل من متوسطة، لكي تبدي طبيعية أكثر.

هذا المكياج الخفيف يتطلب وضع رموش متوسطة الكثافة، أو رموش كثيفة من الأطراف فقط، لكي تمنح عينيكِ اتّساعًا، ولكن لا تبالغي أكثر من ذلك حتى لا تبدي مبهرجة أو تبدو عيناكِ جاحظة.

أفضل ألوان أحمر الشفاه ليست فقط للمكياج الخفيف للعروس، ولكنها من الدرجات الرائجة بعالم الجمال كذلك، هي ألوان النود الناعمة كالبيج والوردي، مع لمسة من الغلوس لتضيء شفتيكِ ووجهكِ ككل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً