اعلان

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الأحمر، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27، من بطولة البريميرليج على ملعب أولد ترافورد، ويسعى الريدز إلى ملاحقة مانشستر سيتي الذي يحتل جدول ترتيب الدوري بفارق مباراة واحدة، بينما يرغب الشياطين الحمر في استمرار اكتساح الفرق التي تلتقي أمامه ببطولة البريميرليج هذا الموسم بعد تولي النرويجي أولى جونار سولسكاير.

ولعب فريق ليفربول 26 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز في 20، وتعادل في 5، وخسر لقاء وحيد، ويتساوى مع غريمه مانشستر سيتي في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 65 نقطة.

بينما خاض مانشستر يونايتد، 26 مباراة في البريميرليج، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 6، وخسر 5 مباريات، ويتواجد في المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وستنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في الساعة الرابعة والخمسة دقائق بتوقيت القاهرة، والخامسة والخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة والخمسة دقائق بتوقيت أبو ظبي، وينتظر العديد من عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد نظرًا لقوة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستنقل العديد من القنوات الرياضية حول العالم مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وهي كالتالي: "S.Sport Turkey، Sport TV 2، Idman Azerbaycan، beIN SPORTS HD 2، Sport Klub 2 Serbia، Ziggo Sport Select HD، Canal + poland HD، Varzish Sport HD، RMC Sport 1، Vamos HD".

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول، بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ما زال التعادل سلبي