اعلان

قبل الملحمة مع شباب قسنطينة.. التاريخ لا يبتسم للإسماعيلي في مواجهاته أمام الأندية الجزائرية بالبطولات الإفريقية

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الإسماعيلي وشباب قسنطينة الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الإسماعيلي قد تم استبعاده من البطولة الإفريقية على خلفية أحداث الشغب الجماهيري في مباراة الفريق أمام الإفريقي التونسي مما جعل الحكم الكاميروني يقوم بإلغاء اللقاء، ولكن تقدم مسئولو الدراويش بتظلم للكاف وتم قبوله بواسطة لجنة الاستئناف التي قررت عودة الفريق الأصفر من جديد للبطولة.

ويدخل النادي الإسماعيلي لقاء اليوم وعينه على الثلاث نقاط لا غير بعد أن أصبح يحتل المركز الأخير في المجموعة دون أي رصيد من النقاط بعد خوضه مباراتين فقط أمام كل من مازيمبي الكونغولي والإفريقي التونسي، حيث خسر أمام الأول بنتيجة (2-0) وخسر أمام الثاني بنتيجة (2-1).

وقبل موقعة اليوم الصعبة، يرصد "أهل مصر" تاريخ مواجهات الإسماعيلي أمام الأندية الجزائرية بالبطولات الإفريقية:

خاض النادي الإسماعيلي 8 مواجهات أمام الأندية الجزائرية بكل البطولات الإفريقية، ولا يبتسم التاريخ في بعض الأحيان للدراويش، حيث في خلال الثماني مباريات نجح في الفوز بلقائين فقط وخسر في 3 مواجهات وتعادل مثلهم.

على المستوي التهديفي يعاني الإسماعيلي إلي حد ما في الوصول لشباك الأندية الجزائرية، حيث في خلال 8 مباريات لم يسجل سوي 3 أهداف فقط واستقبل 4.

جدير بالذكر أن لقاء اليوم سيكون بدون حضور جماهير الدراويش وذلك تنفيذا لعقوبات الاتحاد الإفريقي الأخيرة الذي أصدرها بعد رجوع الفريق الأصفر للبطولة الإفريقية>

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً