اعلان

"مستريح" جديد بأسيوط.. استولى على 70 مليون جنيه.. والضحايا: "كان بيوزع أكل وبطاطين على الغلابة"

تقدم أكثر من 200 شخص ببلاغات ضد شخص وزوجته متهمين إياهما بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم لتوظيفها مقابل فائدة كبيرة ووصلت عدد المبالغ بالمحاضر إلى 70 مليون جنيه.

وتلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط، بوصول بلاغات متعددة، تتهم "أ. م."، وزوجته "ش. ع."، مقيمين بعرب العيايدة بالجبل الأصفر التابع لمركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها عن طريق 3 أشخاص من قرية بني شعران وبلغت الأموال قرابة 70 مليون جنيه.

وقال المبلغون لـ"أهل مصر": تقدمنا ببلاغات ضد رجل وزوجته جاءوا عن طريق 3 أشخاص من القرية بدعوى عمل مصانع بلاستيك توزع أرباحه على المشاركين بأسهم كل شهر وفائدة وبدأوا اللعبة مع بعض الأشخاص وكانوا ملتزمين بسداد الفائدة لإغراء الآخرين وجذبهم بالإضافة إلى وجودهم بكل مناسبة لتوزيع كرتونة أغذية وبطاطين بالشتاء على الفقراء وكل هذا لإيقاعنا بالحفرة ووصلت الفائدة لإغراء الناس 50%.

وأضاف الأهالي: الناس بدأت تبيع أراضيها وصاحب محل دهب باع ما فيه وأعطاهم أمواله، وذاعت سيرتهم بالقرى المجاورة  فتزايد المودعون، مع تقديم الفائدة للقديم من أموال الضحية الجديد، "حتى فوجئنا منذ أشهر بتوقف الإرسال وعندما سألنا عنهم فوجئنا بهروبهم" وتقدم أكثر من 200 شخص ببلاغات حملت رقم 872 إداري لسنة 2019، وبالعرض على النيابة جرى إصدار قرار بضبط وإحضار المتهمين، وضبط وإحضار الوسطاء من بني شعران.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً