بسبب لقمة العيش.. سقوط حداد من الدور الثالث في قليوب

ads

غادة إبراهيم

01:42 م

السبت 23/فبراير/2019

بسبب لقمة العيش.. سقوط حداد من الدور الثالث في قليوب
حجم الخط A- A+


لقى حداد مصرعه إثر سقوطه من الدور الثالث على حديد أثناء عمله مما أدى إلى إصابته بكسر بعظام الجمجمة والقفص الصدرى بقليوب.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول محروس ص م 35 سنة، حداد ومقيم في قلما دائرة مركز قليوب جثة هامدة إثر إصابته بكسر في عظام الجمجمة والقفص الصدري والحوض بعد سقوطه من علو وتم التحفظ على الجثه بمشرحه المستشفى تحت تصرف النيابة.

على الفور انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبسؤال عبدالله ص م سن 32 حداد شقيق المتوفى، قرر أنه أثناء عمله رفقة شقيقه المتوفى بتركيب سقف معلق جمالون أعلى مخزن حديد كائن على مصرف إسكندر، الطريق البطيء دائرة القسم علي ارتفاع حوالى 12 متر إنزلقت قدم شقيقه وسقط أرضاً على قطعة حديدية مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته ولم يشتبه في وفاته جنائياً.

بسؤال المدعو مجدي ع ع 50 سنة صاحب ورشة خراطة والمسئول عن إدارة المخزن ومقيم أبو سنة دائرة القسم أيدا ما جاء بالفحص، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثه بمعرفة مفتش الصحه ورد بتقريره أن سبب الوفاه هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابته المشار اليها ونفى وجود شبهه جنائيه في الوفاة، وأسفرت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم بعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 637 ادارى قسم قليوب لسنة 2019م وجارى العرض على النيابه العامة.

موضوعات متعلقة