اعلان

أهمها غياب المعارين .. 3 ملامح لمباراة الأهلي والجونة في الدوري

يستضيف فريق الجونة نظيره فريق الأهلي، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري موسم 2018-2019، ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

ويستعرض "أهل مصر" 3 ملامح قبل مواجهة الأهلي والجونة..

- المعارون

قرر النادي الأهلي عدم مشاركة اللاعبين المعارين لفريق الجونة، في مواجهة غداً الأحد بعد تألق معظمهم اللافت في مسابقة الدوري وتحديدا بعد الفوز على بيراميدز حيث نجح أكثر من لاعب فى التعبير عن نفسه بقوة، وعلى رأسهم أحمد ريان وأحمد حمدي ومحمود الجزار، أكرم توفيق.

وعقد المدير الفني لاسارتي جلسة مع سيد عبد الحفيظ، وقرر وأن الرباعي لم يشارك في المباراة، أسوة بما يفعله منافسه الزمالك مع لاعبيه المعارين، وحصل فريق الجونة على خدمات رباعي الأهلي أكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وأحمد حمدي على سبيل الإعارة خلال انتقالات الشتوي الأخير.

- التفوق الأحمر

تشهد مواجهة الأهلي والجونة، العديد من الأرقام، حيث التقى الأهلي والجونة في 12 مباراة في بطولة الدوري ولقاء في كأس مصر، شهدت تفوق الأحمر على الجونة بشكل واضح منذ أول ظهور له في بطولة الدوري العام، حيث حقق الفوز في 7 مباريات بينما حقق المنافس فوزًا وحيدًا وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

وكانت أول مباراة مباراة جمعت الأهلي والجونة كانت في عام 2009، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله الليبيري فرانسيس دوي، ومباراة واحدة جمعت الفريقين في بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 13-صفر، وشارك حينها الجونة بالناشئين اعتراضا على هبوطه للقسم الثاني.

- غياب الحارس الأساسي

يغيب محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي "الأساسي" عن الفريق أمام الجونة في لقاء غدا الأحد بعد إعلان المدير الفني لاساتي قائمة الفريق، حيث تجددت شكوى الحارس من الإصابة بإجهاد فى العضلة الضامة، وخاض تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب.جاء قائمة الأهلي:-

شريف إكرامي، علي لطفي، مصطفى شوبير، سعد سمير، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول، عمرو السولية وهشام محمد، حمدي فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، رمضان صبحي، مروان محسن، حسين الشحات، أحمد الشيخ، جونيور أجايي، جيرالدو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً