اعلان

مميزات هاتف آيفون إكس أر "رخيص الثمن"

تعتبر شركة الهواتف الذكية "أبل" من أكبر الهواتف المصنعة للهواتف الذكية والتي تدعم خاصية الآي أو إس، وتعتبر أكبر المنافسين لشركة سامسونج التي تدعم خاصية الأندرويد، لذا فينتظر العديد من محبي وعشاق الهواتف الذكية بشغف الإعلان عن خدمات لكلتا الشركتين الكبيرتين، لما يتمتع بهما الشركتين من مميزات رائعة، جعلتهم يتربعون على عرش السوق واحتلال الصدار في تصنيع وبيع الهواتف الذكية، ومؤخرًا عملت الشركة على إصدار هاتف بسعر بسيط، لعدم استحواذ الشركات الصينية على السوق بالهواتف ذو الأسعار المنخفضة.

مميزات هاتف آيفون إكس أر

فعملت شركة أبل على إصدار هاتفها إكس أر بسعر منخفض بالمقارنة مع سعر بيع أجهزتها، وذلك للعمل على الحفاظ على الطبقة المتوسطة من حاملي الهواتف، والذي استحوذ عليها الشركات الصينية، بإصدارهم هواتف بأسعار قليلة جدًا.

فيتميز هاتف آيفون إكس أر بشاشة تصل إلى إل سي دي ويبلغ حجمها 6.1 بوصة، كما يتميز بأنه سيعمل بنظام آي أو إس 12، وهذا الإصدار كان متواجد في العديد من هواتف أبل القديمة، كما يتميز أيضًا ببطارية تصل قوتها إلى 9945 أمبير.

اقرأ أيضًا: شاهد هاتف هواوي الجديد القابل للطي "صورة"

بالإضافة إلى أن هاتف إكس أر يتميز بتواجد به كاميرا أمامية وخلفية، لا يتجاوزن الـ7 بيكسل، في حين يصل وزنه إلى 195 جرامًا، كما يحتوي على سعة ذاكرة تصل إلى 3 جيجا داخلية، كما يمكن تزويدها بواسطة كروت الذاكرة الخارجية إلى 512 جيجا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين